• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

الشارقة يتوج بدرع دوري الأشبال اليوم

النصر يواجه الشارقة في قمة دوري اليد والجزيرة المستفيد الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 أبريل 2016

رضا سليم (دبي)

تستضيف صالة الشارقة في الخامسة من مساء اليوم مواجهة تجمع بين أصحاب الأرض وفريق النصر في قمة الجولة الـ17 دوري أقوياء اليد، وهي الجولة قبل الأخيرة من المسابقة، بالإضافة إلى المباريات المؤجلة للفرق التي شاركت في بطولات خارجية، كما يلتقي فريق العين العائد بقوة مع الأهلي بصالة البنفسج.

ويتابع عشاق كرة اليد مواجهة الشارقة والنصر، والتي ستحدد الكثير من الأمور في حسم صراع القمة لصالح فريق الجزيرة الذي اقترب كثيراً من حسم اللقب، ويتعامل خبراء اللعبة مع حسبة حسم الدرع من خلال المباريات التي يخسرها كل فريق مقابل عدم خسارة الجزيرة لأي مباراة، حيث الآن خسر الشارقة في 3 مباريات، وأيضا النصر عدد المباريات نفسها، وتبقت للشارقة مباراتان، وللنصر والجزيرة 5 مباريات، قبل هذه الجولة، ويتمسك كلا الفريقين بأمل المنافسة في حالة خسارة الجزيرة في عدد من المباريات الأخيرة. ويتصدر الملك الشرقاوي القمة برصيد 38 نقطة من 16 مباراة، بينما النصر في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

أما عن مباراة العين والأهلي، تعد تحصيل حاصل، ومحاولة من الفريقين لتحسين المراكز، خاصة الأهلي الذي يسعى للوجود مع الكبار حتى نهاية الموسم، بعدما خرج من المنافسة بالخسارة الرابعة التي تعرض لها أمام النصر في الجولة الماضية، بينما العين عائد بقوة على الرغم من تأخر عودته إلا أنه أربك كل حسابات القمة بالفوز على الشارقة في الثواني الأخيرة، وكان سبباً في ابتعاده عن المنافسة.

من ناحية أخرى، تشهد صالة الشارقة قبل مواجهة الملك والعميد، المباراة الأخيرة في دوري الأشبال، والتي يلتقي فيها الشارقة «أ» مع الشارقة «ب»، ويعقب المباراة تتويج الشارقة «ب» بدرع الدوري، بعد تصدر المسابقة برصيد 27 نقطة، بينما جاء في المركز الثاني الشعب برصيد 20 نقطة، والجزيرة 18 نقطة، والوحدة 17، والشارقة «أ» 17، والشباب الأخير 9 نقاط.

كما يلتقي في المسابقة نفسها، الجزيرة مع الوحدة بصالة الجزيرة، والشعب مع الشباب بصالة الكوماندوز، والإمارات مع الأهلي، والوصل مع اتحاد كلباء، والنصر مع بني ياس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا