• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

نزال الوزن الثقيل يتصدر المشهد في يوم الأبطال القدامى

«قمة الأســـاطير» بذكـــــــــريات الفخر والبحث عن مجد جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 أبريل 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

يترقب عشاق لعبة الجو جيتسو اليوم 3 نزالات من العيار الثقيل، في لقاء العمالقة، بالنسخة الأولى لبطولة الأساطير التي تقام لأول مرة على هامش البطولة العالمية، وتقام مواجهات الأساطير بين لقاءات النهائيات، ومن المقرر أن تنطلق المنافسات في الصباح لتحديد اللاعبين الفائزين بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بمختلف الأحزمة، وبعدها يقام النزال الذي سيجمع بين مارسيو كروز ورودريجو كومبريدو في الوزن الثقيل في الثالثة والنصف عصراً، ويقام النزال الذي يجمع بين دانيال موراييس، وفيتور ريبيرو في الوزن الخفيف في الخامسة والربع، على أن يقام النزال الأخير بين روبسون مورا وأليكساندر فريتاس في الوزن المتوسط في السادسة إلا خمس دقائق.

وستكون الموقعة التي ستجمع بين مارسيو كروز، ورودريجو كومبريدو ميديروس، حافلة بالتحدي والإثارة، وقد استعد اللاعبان للقاء، وجهز كل منهما نفسه كي يبهر الجماهير، ومن أجل تحقيق فخر ومجد جديد.

وقال كروز: «لم أنظر للقاء باعتباره نزالاً عادياً، لأن لقاء الأساطير قليل، ويجب أن أفي بوعودي للجمهور، ومثل هذه النوعية من النزالات تكون لحظات لا تنسى في حياة كل شخص منا، ولا أظن أنها ستكون مواجهة عادية، لأنني سأواجه كومبريدو، وهو اسم كبير جداً في عالم اللعبة، لعبنا وجهاً لوجه من قبل، وكانت لقاءاتنا مميزة، وسوف يكون نزال اليوم من العيار الثقيل، خاصة أننا سنلعب في الوزن الثقيل بهذا الاستعراض التاريخي الذي سيقام لأول مرة بهذه الطريقة».

وأضاف: «كومبريدو صديقي، وقد تواجهنا من قبل مرتين، وفزت عليه، ولكن يجب أن أقدم الجديد في نزال اليوم عندما أواجهه، لأنه ما زال يتدرب، ومستواه يتصاعد، وهو لاعب ذكي جداً».

وتابع: «على الرغم من أنني أوصف بأحد أقوى الرجال في العالم، إلا أنني كنت اعتمد على الذكاء في اللعب، وأضع قوتي في خدمة عقلي دائماً، والآن عمري 38 سنة، وقد حققت كل شيء في عالم اللعبة خلال 12 عاماً فقط، ثم اتجهت إلى التدريب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا