• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

تفاصيل جديدة عن اغتيال المسلمين الأميركيين الثلاثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

الاتحاد نت

ظهرت معلومات جديدة عن "مجزرة تشابل هيل" التي قتل فيها الأميركي كريغ ستيفن هيكس، 3 طلاب مسلمين أميركيين من أصل عربي في ولاية نورث كارولينا الشمالية.

ونقل موقع "العربية نت" أن التشريح الطبي كشف أن هيكس تعارك مع الشاب ضياء بركات (23 عاما) السوري الأصل، وانتهى بسيطرته عليه. فقتله. بعدها، قتل زوجته يسر أبو صالحة (21 عاما)، وهي أردنية الأصل كان عمرها 6 أشهر حين هاجرت وعائلتها إلى الولايات المتحدة. ثم قتل شقيقتها رزان (19 عاما) التي ولدت في الولايات المتحدة.

كما أظهر التشريح وجود علامات واضحة من أثر العراك على وجه ضياء الطالب في سنة ثانية بطب الأسنان في جامعة الولاية التي ولد فيها وتزوج قبل 3 أسابيع فقط. ومن العلامات أيضا رضوض وكدمات بدت على وجهه، وأثر لضربة عنيفة، يبدو أنها كانت بكعب المسدس عيار 38 على فمه، لأنها كسرت بعض أسنانه الأمامية.

واتضح أن ضياء كان أول الضحايا، لأن جارة ذكرت للشرطة أنها سمعت صراخ فتيات بعد دقيقتين من صوت إطلاق النار. وكان الصوت 3 رصاصات سددها هيكس في رأسه وصدره. بعدها، انفرد القاتل بزوجة ضياء وشقيقتها، فقتلهما بخمس رصاصات، ولاذ بالفرار إلى أن سلم نفسه بعد ساعة للشرطة.

وإضافة إلى المسدس الذي نفذ به المجرم المقتلة، عثرت الشرطة في بيت هيكس -حيث كان يقيم مع زوجته كارن- على كميات كبيرة من الذخيرة المتنوعة و13 قطعة سلاح غضافة للمسدس الذي أطلق منه 8 رصاصات على ضحاياه، وكان بحوزته حين سلم نفسه للشرطة بعد ساعة من المجزرة إلى جانب مجلات ومنشورات متخصصة في السلاح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا