• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جاكوار تطلق F-PACE في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اختارت جاكوار برج خليفة في دبي لإطلاق أولى سياراتها رباعية الدفع عالية الأداء F-PACE، في حدث فني مبتكر ومذهل، سيجعل من جاكوار أول علامة تجارية في العالم تستخدم واجهة أطول برج في العالم كمنصة إعلانية.

واختارت جاكوار استخدام أكبر واجهة ضوئية بتقنية LED في العالم، كمنصة إعلانية مميزة للكشف عن أحدث عضو ينضم إلى تشكيلة منتجات جاكوار في المنطقة.

وليست هذه المرة الأولى التي تقوم فيها جاكوار بأمر غير مسبوق في العالم، إذ تمكّنت سيارة جاكوار F-PACE سابقاً من تحطيم الرقم القياسي العالمي في موسوعة «جينيس» للقيادة على أكبر مضمار حلقيّ على الإطلاق، وذلك عند الكشف عنها للمرة الأولى في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في شهر سبتمبر الماضي.

ويجسّد هذا الحدث بشكل مثالي، السمات الأصيلة لعلامة جاكوار التجارية ونهجها للحياة، وهو أن «الحياة لا تقاس بعدد الأنفاس التي تأخذها، بل باللحظات التي تجعلك تحبس أنفاسك».

وسيكون من المبهج مشاهدة العرض الضوئي بتقنية LED الذي سيقدم سيارة جاكوار F-PACE، إذ تم تصميمه لجعل القلوب تخفق بسرعة ويتسارع جريان الدماء في العروق، وهو أمر يمكن تحقيقه فقط من خلال الجمع بين تحفتين تقنيتين وتصميمين رائعين: جاكوار F-PACE وبرج خليفة.

كما يمثل الحدث الجولة التالية ضمن سلسلة «عندما يصبح الأداء فنّاً» «The Art of Performance».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا