• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لويز: فابريجاس محور توازن وسط «البلوز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

لندن (رويترز)

يقول ديفيد لويز مدافع باريس سان جيرمان بطل فرنسا بينما يستعد للعب في مواجهة فريقه السابق تشيلسي اللندني في ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا بعد غد إن أداء متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز تحسن منذ رحيله عنه قبل ثمانية أشهر. وقال لويز الذي انتقل إلى بطل فرنسا مقابل مبلغ قدرته وسائل إعلام بنحو 50 مليون جنيه إسترليني (76.96 مليون دولار) إنه يعتقد أن انضمام الإسباني سيسك فابريجاس قبل بداية الموسم الحالي جعل تشيلسي أكثر قوة وصلابة.

ونقلت صحيفة ايفنينج ستاندارد عن لويز قوله: «تشيلسي أفضل في الموسم الحالي.. أهم شيء أنه أصبح أكثر توازنا بعد انضمام فابريجاس». وأضاف لويز قوله: «ربما كان (فابريجاس) العنصر المطلوب على الأرجح في تشيلسي، أنه يحقق التوازن في خط الوسط ويجعل الفريق يقدم أداء أفضل وهو يعرف كيف يحتفظ بالكرة». وقال لويز أيضا: «ومع وصول دييجو كوستا وهو مهاجم مقاتل يرغب دوما في هز الشباك وتحدي المدافعين واستمرار وجود المدرب جوزيه مورينيو على خط التماس فإنه من المنطقي أن يكون تشيلسي أكثر قوة في الموسم الحالي».

وكان لويز الذي لعب في خط الوسط أكثر من خط الدفاع في تشيلسي في الموسم الماضي ضمن تشكيلة تشيلسي التي فازت بلقب دوري أبطال أوروبا في ميونيخ في 2012. وبسبب خبرة تشيلسي الأكبر في دوري الأبطال الأوروبي فإن لويز (27 عاما) وهو برازيلي يرشح فريقه السابق للصعود لدور الثمانية. وقال لويز عن ذلك: «تشيلسي فريق صاحب خبرة سبق له الفوز بدوري الأبطال وهو معتاد على ذلك وأخرج باريس سان جيرمان من البطولة في العام الماضي لكن لا ينبغي علينا التفكير في هذا الأمر أكثر من اللازم». وأضاف اللاعب البرازيلي: «علينا رفع مستوى أدائنا وبذل أقصى جهد مستطاع، ولابد لنا أن نقدم أفضل أداء والتقدم واللعب من أجل الفوز، وأنا أثق في قدرات فريقي». ولن يخوض تشيلسي أي مباريات حتى مواجهة سان جيرمان بعد غد في حين لعب بطل فرنسا في الدوري المحلي أمام كاين أمس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا