• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«إنفينيتي» تدشن سيارتي «كروس أوفر» جديدتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

كشفت إنفينيتي الشرق الأوسط والعربية للسيارات، إحدى شركات مجموعة عبد الواحد الرستماني، عن سيارتين جديدتين - إنفينيتي QX60 وQX50 الفاخرتين من فئة مركبات الكروس أوفر، في حفل حصري في دبي.

وتعمل إنفينيتي خلال هذه الفترة على تدشين عدد من المنتجات، وتمثل السيارتان الجديدتان إضافة بارزة إلى قصة نجاح العلامة التجارية، وهناك المزيد من المنتجات التي سيتم الإعلان عنها.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: «يؤكد تدشين السيارتين التزامنا بتعزيز مجموعة منتجاتنا في منطقة الشرق الأوسط والعالم، إذ تتميزان بتصميم خارجي جديد على نحو شامل، ونرى في QX60 عددا من التحسينات البارزة في المقصورة الداخلية والمزايا التكنولوجية، بينما نرى تحسينات مدهشة في QX50، مع تركيز خاص على مساحة الأقدام للركاب في المقعد الخلفي».

وتمثل إنفينيتي QX60 وQX50 الفاخرتان حجر الزاوية لأعمال إنفينيتي في المنطقة، حيث ساهمت المبيعات من هذين الطرازين في نتائج السنة المالية 2015 بـ 2500 مركبة تم تسليمها للعملاء.

وقال صلاح يموت، مدير إدارة المبيعات والتسويق في العربية للسيارات، الموزع الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية: «إننا في غاية السعادة والفخر بتدشين السيارتين الجديدتين مع إنفينيتي الشرق الأوسط. لقد حققنا نتائج ممتازة في الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام حتى الآن في دبي والإمارات الشمالية، بمعدل نمو بلغ 17%، ونحن على ثقة تامة من أن الطرازين الفاخرين سيساهمان في تعزيز أعمالنا».

وتمت إعادة تصميم الهيكل الخارجي لإنفينيتي QX60 الجديدة كليًا، كما تم دمج العديد من المزايا والتقنيات الجديدة التي تعزز مستويات الراحة والملاءمة والسلامة، والسيارة من طرز 2016 في الإمارات بسعر يبدأ من 185000 درهم.

وتعزز شكل إنفينيتي (QX50 LWB ) في طراز 2016 مع تصميم جديد للمصد الأمامي والخلفي، وواجهة أكثر انخفاضًا في الأمام، وكذلك في الجزء الخلفي المقابل، وأضواء LED النهارية الجديدة، والشبك الأمامي الجديد بالقوس المزدوج بأسلوب إنفينيتي الخاص، ويبدأ سعر إنفينيتي QX50 طرز 2016 من 143000 درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا