• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الاحتلال يعتقل 7 لاعبين من بيت أمر

وادي النيص يعبر الأهلي والخضر يكسب بلاطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

أحمد المشهراوي (القدس)

حقق وادي النيص حامل اللقب فوزاً ثميناً على مضيفه أهلي الخليل 2- صفر على ستاد الحسين أمام 3 آلاف مشجع في افتتاح الجولة الـ 14 لبطولة دوري الأضواء الفلسطيني للمحترفين، وثأر لهزيمته ذهاباً على ملعبه في ستاد الخضر، ورفع رصيده عند 19 نقطة بالترتيب الثامن، وبقي الأهلي خامساً برصيد 20 نقطة.

سجل الهدفين أيمن خربط في الدقيقة 22، وخضر جمال في الدقيقة 87.

وفي لقاء ثانٍ خسر المتصدر شباب بلاطة أمام مضيفه شباب الخضر على ستاد الخضر 4-1. كان الخضر خسر ذهاباً بذات النتيجة.

بذلك حلَّ المضيف سابعاً برصيد 19 نقطة بأفضلية الأهداف، وبقي بلاطة 25 نقطة ومرشح لفقدان القمة.

سجل للخضر، رامي سالم 26، علي عدوي 45، محمد مراعبة 70، ومحمد شولي 80، وللخاسر وسيم عقاب 60، يشار إلى أن بلاطة خاض اللقاء بغياب 4 من أبرز نجومه يتقدمهم حميد أبو حبيب. وابتعد شباب يطا القادم الجديد للأضواء عن الترتيب الأخير الذي احتله طوال فترة الذهاب بفوزه الثمين على مضيفه جبل المكبر 2- صفر على ستاد القدس، ليتبادل الفريقان المراكز قبل الأخير، والأخير برصيد 10 نقاط بأفضلية الأهداف للضيف.

من جانب آخر، قال اتحاد الكرة إن قوات الاحتلال أقدمت على اعتقال 7 من لاعبي فريق شباب بيت أمر، أحد أندية الدوري الفلسطيني للدرجة الأولى «الاحتراف الجزئي» في صورة صارخة لحالات الانتهاكات المسجلة بحق الكرة الفلسطينية، وذكر الاتحاد خلال اعتصام نظمه الاتحاد بمشاركة رئيسه جبريل الرجوب أمام مقر النادي بمدينة الخليل: إن الفريق مهدد بالتوقف، خاصة أن لاعبيه يمثلون التشكيلة الرئيسة، واصفاً ذلك بالهجمة العنصرية المنظمة. ودعا الرجوب الفيفا» والأولمبية والاتحادين الأوروبي والآسيوي إلزام الاحتلال بالميثاق الأولمبي، والاعتراف بحق اللاعب الفلسطيني بممارسة حقوقه أسوة بكل رياضيي العالم، والتدخل للإفراج عنهم، وتمكينهم من المشاركة مع فرقهم، خاصة مع دخول الدوري الجولة الـ14، واتخاذ عقوبات بحقه تصل للطرد من المؤسسات الدولية.

يشار أن الاحتلال اعتقل الجمعة مدافع الفريق محمد خليل، لينضم إلى وهيب علقم، ومحمود مصلح، ومصعب خليل، ومؤيد طومار، والشقيقين رشيد وعيسى علي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا