• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الزعيم» يحافظ على سجله نظيفاً في ستاد هزاع بن زايد

العين يزلزل القمة بـ «سباعية» في ليلة «الألفية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

صلاح سليمان (العين)

واصل فريق العين تفوقه في طريق المنافسة على لقب بطولة دوري الخليج العربي لكرة لقدم، وواصل عجمان مسلسل الإخفاق، عندما تعرض أمس الأول لهزيمة قاسية ومريرة جاءت على يد العين قوامها سبعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي استضافها ستاد هزاع بن زايد ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري الخليج العربي وحملت الرقم 1000 منذ انطلاقة هذه البطولة.

وبهذا الفوز يكون «الزعيم» قد حافظ على نظافة سجله في «دار الزين» إذ لم يسبق له أن خسر أياً من مبارياته التي خاضها على ستاد هزاع بن زايد منذ انطلاقة بطولة دوري الخليج العربي للموسم الحالي والبالغ عددها سبعة لقاءات. وبالرغم من غياب الثلاثي أسامواه جيان، الذي منحه المدرب راحة سلبية والشقيقين عمر ومحمد عبدالرحمن للإصابة، إلا أن العين لم يتأثر بهذا النقص العددي بل قدم مستوى فنياً طيباً مكنه من القضاء على أحلام ضيفه في وقت مبكر من زمن اللقاء، وعلاوة على تميز أداء العين، إلا أن تردي مستوى «البرتقالي» قد ساعد «الزعيم» كثيراً في الخروج بهذه النتيجة الكبيرة التي لم يتوقع حدوثها أكثر المتفائلين من العيناوية ولا أغلب المتشائمين من محبي فريق عجمان.

ومن جانبه، أكد الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين أن هدفه في اللقاء كان التسجيل المبكر، وأنهم نجحوا في ذلك وأن الهدفين السريعين اللذين سجلهما العين في الدقيقتين 5 و15 وحملا توقيع المهاجم سعيد الكثيري، سهلا من مهمة العين وفتحا أمامه الطريق لإضافة المزيد من الأهداف.

وقال زلاتكو، إنه يعتبر مباريات الدوري جزءاً من التدريبات، الأمر الذي يفرضه عليه ضغط روزنامة البطولة، حيث يؤدي العين مباراة كل ثلاثة أيام، وعليه لا بد أن يستفيد من مبارياته لأنه لا يوجد وقت للتدريب واللاعبون في حاجة إلى استشفاء عقب كل لقاء. وأضاف: «يجب علينا ألا ننسى نوعية وقيمة اللاعبين الذين تضمهم صفوف العين، والذين استطاعوا أن يفرضوا أسلوبهم على المنافس وكان بإمكانهم أن ينهوا الشوط الأول بأكثر من أربعة أهداف بعد أن أتيحت لهم جملة من الفرص أمام مرمى عجمان، ولا شك في أنني سعيد بأداء اللاعبين وبما قدموه من مستوى وبتطبيقهم للتوجيهات التي تلقوها قبل صافرة البداية، وسعيد أيضاً بالنتيجة الكبيرة التي آلت إليها المواجهة».

وحول المستوى الفني الذي قدمه فريق عجمان في لقائه أمام العين قال زلاتكو: «قدم عجمان مستوى طيباً وأداءً متميزاً في الشوط الأول من مباراتيه الأخيرتين اللتين واجه فيهما الجزيرة، وتقدم عليه بهدف نظيف قبل أن يعود ويخسر بالثلاثة، ثم مباراة الظفرة التي خطف منها نقطة بتعادلهما بهدف لكل منهما، وعليه كان لابد أن نضع في أذهاننا أن عجمان لم يأت للخسارة بالسبعة بل جاء من أجل العودة على الأقل بنقطة». وأضاف: «يبقى فوزنا بسبعة أهداف هو ثاني أكبر نتيجة في بطولة دوري الخليج العربي حتى الآن بعد تغلب بني ياس من قبل على الفجيرة بسباعية نظيفة في الجولة التاسعة، وقد أفرح فوزنا الجماهير العيناوية، ولا بد أن أكون صريحاً وصادقاً، حيث إنني كنت أتوقع حضوراً جماهيرياً كبيراً، خاصة أننا نقف في الصدارة مع الجزيرة، ولهذا فإن لاعبينا يستحقون في هذا الوقت المساندة الجماهيرية القوية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا