• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إغلاق باب التسجيل بعد إقبال كبير

794 رامياً يشاركون في بطولة ند الشبا لرماية الإسبورتنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

رضا سليم (دبي)

كشفت اللجنة الفنية لبطولة ند الشبا الصحراوية الثانية لرماية الإسبورتنج، التي تقام من 25 إلى 28 فبراير المقبل، بدعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، عن مشاركة 794 رامياً من 47 دولة، ينافسون بالحدث الذي تتجاوز جوائزه حاجز المليون دولار، ويصل عدد الوفود المشاركة إلى ما يقارب 1000 شخص مع وجود الكوادر الفنية والإدارية.

وأعلنت اللجنة الفنية، غلق باب التسجيل الإلكتروني بعد إقبال قياسي ومشاركة مضاعفة مقارنة بالنسخة الماضية، وسط إقبال واسع من مختلف دول العالم، حيث بلغ أعداد الرماة العالميين والمحليين 794 راميا ورامية، يسعون للظفر بشرف التواجد في هذا الحدث الأبرز من نوعه على صعيد رماية الاسبورتنج على مستوى العالم على صعيد أعداد المشاركين والجوائز المالية الضخمة التي تتخطى الجوائز التي يتم تقديمها في بطولات العالم المختلفة.

وفتحت اللجنة المنظمة قنوات التواصل مع الرماة المشاركين من مختلف دول العالم لتأمين تواجدهم بالحدث، وضبط مواعيد الإقامة بدبي، إلى جانب إقامة نشاطات ترفيهية للجميع، وتقديم برامج متنوعة للأسر التي ترافق هؤلاء الأبطال، لجعل الحدث ملتقى يقضي خلاله الجميع أجمل الأوقات ويستمتعون بزيارة معالم الدولة الخلابة لتحقيق الهدف الأسمى من خلال دعم قطاع السياحة الرياضية والترويج لدبي كوجهة مفضلة لإقامة أقوى وأكبر الأحداث بمختلف القطاعات.

وتواصل اللجنة المنظمة تحضيراتها للمنافسات التي تنطلق الأسبوع المقبل وكان الفريق الأميركي قد ظفر بلقبها العام الماضي، حيث سيتم خلال الأيام المقبلة الكشف عن المزيد من التفاصيل والمفاجآت، خصوصا البرامج المصاحبة الموجهة للجماهير سيرا على نفس نهج العام الماضي الذي شهد إقامة سحوبات على أجهز الكترونية قيمة، وسيارات حديثة فارهة أضافت المزيد من التشويق في ختام أيام المنافسات.

وأشاد ماجد العبار مدير البطولة ورئيس اللجنة الفنية، بجهود فرق العمل المشرفة على عملية التسجيل الإلكتروني، وقال: «تميز التسجيل الإلكتروني بالسرعة القياسية لإنجاز المعاملات، حيث كان الإقبال واسعا خلال الفترة الماضية لحجز المقعد قبل الموعد النهائي، مع تقديم خدمة التواصل على مدار الساعة لمتابعة آليات تسجيل البيانات وتوفير المعلومات حول آليات المنافسات وأماكن الإقامة وكافة الخدمات من النقل والاستقبال وتسجيل الأدوات المعتمدة وفق القوانين الأمنية الدولية، لمنح الرماة المجال لخوض تجربة لا تضاهى على صعيد بطولات الرماية العالمية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا