• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

«أصدقاء المرضى» في الشارقة تتكفل بعلاج 12 حالة اعتلال شبكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 فبراير 2013

الشارقة (وام) - قدمت لجنة أصدقاء المرضى في الشارقة تكلفة علاج ستة أشخاص من مرضى اعتلال شبكية العين وستة من مرضى التصلب اللويحي المتعدد.

جاء ذلك في إطار شراكة اللجنة مع مجموعة “أكسيوس إنترناشونال للاستشارات” لتقديم خدمات الدعم والمساندة والعلاج الصحي للمرضى المحتاجين.

حضر اللقاء الذي تم خلاله تقديم تكلفة العلاج، محمد عبدالله الجودر المدير التنفيذي للجنة وأنس نوفل مدير البرامج لمجموعة “أكسيوس إنترناشونال للاستشارات”.

وصرح محمد عبدالله الجودرالمدير التنفيذي اللجنة أن اللجنة تسهم في إطار التعاون المثمر مع شركائها الاستراتيجيين في رفع وتحسين المستوى الصحي للمرضى بعلاج الحالات المرضية المعقدة خاصة ممن يعانون ظروف اقتصادية صعبة وتعد عقبة كبيرة في طريق العلاج المقدم لهم.

وأضاف أن اللجنة، وفي إطار جهودها المتواصلة قدمت اليوم الدعم للمرضى غير القادرين على العلاج بالتنسيق مع الشريك الاستراتيجي أكسيوس، حيث تكفلت بعلاج حالات اعتلال الشبكية والتصلب التلويحي المتعدد، مؤكداً مواصلة لجنة أصدقاء المرضى القيام بدورها الإنساني الكبير والمهم في تذليل الصعاب للمرضى المحتاجين من جميع الفئات على مستوى الدولة.

من جانبه، قال أنس نوفل، إن مجموعة “ أكسيوس إنترناشونال للاستشارات” قدمت الدعم لحوالي 87 من مرضى اعتلال الشبكية، وإن تقديم الدعم اليوم لستة مرضى يأتي تتويجا لشراكتها مع لجنة أصدقاء المرضى في الشارقة وعبر برنامج “مساندة” لتقديم المساعدة للمرضى ممن لا يتمتعون بتأمين صحي ويواجهون مشاكل مالية ومن خلال منحهم أدوية مجانية، منوهاً بأن تحديد الأهلية للمرضى للبرنامج يتم بناء على تقييم وضع المريض المالي والصحي.

     
 

أنا معالجة فيزياء

أريد عمل تطوعي

ماجده | 2013-02-16

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا