• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

إنجاز أعمال التمكين والأساسات وبدء الإنشاءات خلال شهر

«التطوير والاستثمار السياحي» ترسي عقد الأعمال الرئيسة لـ«ممشى السعديات» على ائتلاف عقاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

منحت شركة التطوير والاستثمار السياحي، أمس عقد الأعمال الرئيسة لـ«ممشى السعديات»، أول مشروع سكني ضمن المنطقة الثقافية في السعديات، إلى ائتلاف مشترك بين «سان خوسيه» للمقاولات وشركة المحور الهندسية للمقاولات العامة، وذلك بعد مناقصة تنافسية. ويتوقع إنجاز المشروع، الذي وصلت قيمة عقد التطوير فيه إلى 1,25 مليار درهم، في النصف الثاني من 2018.

وشهدت أعمال التطوير لمشروع «ممشى السعديات» إنجاز مراحل مهمة أبرزها، قيام شركة «نائل وبن حرمل هايدرو إكسبورت» بإنجاز أعمال التمكين، التي تضمنت الحفر، ووضع الدعائم، وإزاحة الماء، وصب الأساسات.

وقال معالي علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس إدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي «يسرنا إعلان ترسية عقد الأعمال الرئيسية لمشروع ممشى السعديات، الأمر الذي يسهم في تعزيز مكانة السعديات كوجهة مميزة للسكن والزيارة»، مضيفا «لقد شهدنا خلال مشاركتنا الأخيرة في معرض «سيتي سكيب أبوظبي 2016»، اهتماماً ملحوظاً بهذا المشروع المميز، نظراً لإطلالته البحرية الفريدة وقربه من المتاحف العالمية، وإننا على ثقة أن يسهم هذا المشروع الفاخر في زيادة الطلب على وحداتنا السكنية المتنوعة».

وقال ميجيل أنجيل برافو، المدير المحلي لشركة «سان خوسيه» للمقاولات «يسعدنا أن يقع الاختيار على شركتنا للعمل على تطوير مشروع آخر لشركة التطوير والاستثمار السياحي في السعديات، ما يعزز مكانة الجزيرة كوجهة رائدة في السوق العقارية، ومن المؤكد أن ممشى السعديات سيشكل مجتمعاً نابضاً بالحياة يلبي جميع رغبات المقيمين السكنية والترفيهية على حد سواء، ونحن نتطلع إلى الانتقال موقع إنشاء المشروع الشهر المقبل للبدء بالعمليات الإنشائية».

من جهته، قال سعيد المهيري، العضو المنتدب في شركة المحور الهندسية للمقاولات العامة «نحن سعداء بإقامة شراكة مهمة مع شركة سان خوسيه للعمل على تطوير واحد من أكثر المشاريع تفرداً في العاصمة أبوظبي اليوم، ونحن نفتخر بامتلاكنا خبرة واسعة تناهز 38 عاماً من الخبرة في تطوير العقارات التجارية والسكنية، بما يسهم في تطوير المشروع بما يتفق مع أعلى معايير الجودة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا