• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

«تخطيط الشارقة» تنظم محاضرة عن أهمية وسائل الإعلام في المؤسسات الحكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 فبراير 2013

الشارقة (وام) - نظمت دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة محاضرة عن أهمية وسائل الإعلام في المؤسسات الحكومية بحضور المهندس صلاح بن بطي رئيس دائرة التخطيط والمساحة، والمهندس خالد بن بطي مدير الدائرة و مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من منتسبي الدائرة .

وأكد المهندس صلاح بن بطي أهمية ودور الإعلام في تعزيز الثقة بين المجتمع و المؤسسات الحكومية لما لها من تأثير مباشر وفوري على الجمهور في كافة المجالات والميادين. منوها إلى أن هذه المحاضرة تندرج ضمن سلسلة من المحاضرات التي تنظمها الدائرة خلال عام 2013، وتشمل المجالات الدينية والاجتماعية والثقافية ويقدمها علماء ومتخصصون، بهدف نقل معارفهم وتجاربهم لموظفي الدائرة لتعزيز مستوى ثقافتهم في شتى المجالات.

وتطرق المحاضر الدكتور فهد السنيدي أستاذ المذاهب الفكرية بجامعة الملك سعود إلى علاقة مؤسسات المجتمع المدني مع وسائل الإعلام التي تعمل على نشر أهدافها ونشاطاتها وتوضيح صورتها أمام المجتمع، حيث تضفي وسائل الإعلام على عمل مؤسسات المجتمع المدني طابعا من الشمولية، وتساهم في بيان الصيغ والوسائل والمشاريع التي تقوم المؤسسات بتنفيذها من اجل بناء المجتمع المدني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا