• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

بلدية أبوظبي تؤكد التزامها بمستويات ومعايير الصحة العامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أكدت بلدية مدينة أبوظبي، أن توجهاتها ورسالتها وقيمها تركز على تكثيف الأنشطة والفعاليات والمحاضرات العلمية الهادفة إلى الارتقاء بمستويات ومعايير الصحة العامة بكافة جوانبها، وتحقيقا لهذه المبادئ وضعت إدارة البيئة والصحة والسلامة خططا قصيرة الأجل وأخرى طويلة الأمد تستهدف تغطية كافة شرائح المجتمع في مجال التثقيف الصحي والمهني وترسيخ قيم جديدة توفر قدرا كبيرا من الأمن والسلامة والصحة الجسدية والنفسية وهو ما يعبر عن التزام البلدية بصحة وبيئة وسلامة المجتمع.

جاء ذلك خلال المحاضرة التوعوية التي نظمتها إدارة البيئة والصحة والسلامة في البلدية حول أمراض التهاب الكبد الفيروسي وكيفية الوقاية منها تحت عنوان “احم كبدك... احم نفسك” ، وذلك تزامنا مع حملة شعبة الإمارات لأمراض الجهاز الهضمي لزيادة الوعي حول التهاب الكبد الفيروسي (C).

وأكد المهندس عبد العزيز زعرب مدير إدارة البيئة والصحة والسلامة، إن بلدية مدينة أبوظبي ترتبط بعلاقات تعاون وتكامل مع العديد من الهيئات والمؤسسات المحلية الصحية والطبية بهدف تكريس ثقافة مجتمعية تسهم في حماية أفراد المجتمع وتوعيتهم صحياً وإرشادهم إلى الطرق الصائبة في التعامل مع التحديات التي تواجه صحة الأسرة والفرد يوميا ومن هذا المنطلق جاء التعاون مع هيئة الصحة – أبوظبي ومركز الخليج التشخيصي وشركة روش الطبية لتنظيم هذه المحاضرة وتحقيق أهدافها التوعوية والتثقيفية.

وشهدت المحاضرة التي تم تنظيمها مع بالتعاون مع هيئة الصحة بأبوظبي ومركز الخليج التشخيصي وشركة هوفمان لاروش ، إقبالا كبيرا من قبل الموظفين وحرصت البلدية خلالها تقديم عرض فيديو عن انتقال الفيروسات إلى الكبد الفيروسي، وإشراك الحضور في مسابقة عن المعلومات الطبية واستبيان آرائهم بالفعالية وبمختلف الخدمات ومدى الرضا عنها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا