• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«شلهوب» مستأجر رئيسي في حي دبي للتصميم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

تنقل مجموعة شلهوب عملياتها إلى حي دبي للتصميم في منطقة الخليج التجاري لتصبح واحدة من المستأجرين الرئيسيين، بموجب اتفاقية تم توقيعها مؤخراً. وقال حي دبي للتصميم: إن انتقال عمليات مجموعة شلهوب إلى حي دبي للتصميم يعكس التزامها الكبير ودعمها لرؤية الحي لخلق نظام بيئي مستدام ومبتكر ومزدهر لقطاع التصميم في المنطقة، حيث يمكن أن تتخذه المواهب الإبداعية مكاناً للسكن والعمل معاً.

وتستحوذ دولة الإمارات على الحصة الأكبر من سوق الأزياء في منطقة الشرق الأوسط أي ما يعادل 50٪ من إجمالي السوق. وتشكل دبي نحو 30٪ من سوق السلع الفاخرة الإقليمي نظراً لريادة مراكز تجارة التجزئة فيها.

وقالت الدكتورة أمينة الرستماني، الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم للاستثمارات، الجهة المطورة لحي دبي للتصميم: «يسرنا الترحيب بمجموعة شلهوب الرائدة في حي دبي للتصميم نظراً لخبرتها العريقة ودورها الحيوي في دفع عجلة قطاع التصميم والأزياء، فضلاً عن إسهاماتها في تحقيق رؤية دبي الرامية لتعزيز مكانتها كمركز عالمي لتجارة التجزئة والأعمال الإبداعية والمواهب».

وتابعت: «في ظل الاستثمارات الهائلة التي يشهدها قطاع التصميم في المنطقة، سيساهم وجود مجموعة شلهوب في الحي على تعزيز المجتمع، وتوفير مصدر إلهام للمواهب الناشئة، وتشجيع خلق مفاهيم تجارية جديدة تماشياً مع تنامي الفرص الهائلة التي يوفرها قطاع تجارة التجزئة في دبي».

من جهته، قال باتريك شلهوب، الرئيس التنفيذي لمجموعة شلهوب: «نحن سعداء بأن تكون مجموعتنا جزءاً من رحلة حي دبي للتصميم منذ البداية. ولقد اخترنا الحي مقراً لأعمالنا بالتحديد نظراً لالتزامه بخلق مجتمع متكامل في دبي، والذي يمكن أن يصبح موطناً للعلامات التجارية والمواهب الإبداعية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا