• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بني ياس يحتل المركز الثالث

النصر يجتاز الشارقة ويتوج بلقب «سلة السيدات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

علي معالي (الشارقة)

توج فريق سيدات نادي النصر بلقب دوري سيدات السلة للموسم الحالي، بعد فوزه على نادي سيدات الشارقة 88/ 82 في مباراة العودة التي جرت بينهما على صالة نادي سيدات الشارقة، وكان النصر قد تفوق في لقاء الذهاب الجمعة قبل الماضي أيضاً، وبذلك يحقق النصر الفوز الرابع على الشارقة هذا الموسم مرتان في دوري المجموعات، ومثلهما في النهائي، ليفقد الفريق لقبه الذي حققه الموسم الماضي، وجاء بني ياس ثالثاً، وقام بالتتويج خالد الهنائي، عضو مجلس إدارة اتحاد السلة.

أدار المباراة الدوليان سالم الزعابي ومحمد صالح وراقبها الدولي يعقوب غابش، وعلى الطاولة الشيماء كمال «مسجلة» ونوال الحسن «مساعدة مسجل» وسحر لبيب ميقاتي وفاطمة عبدالغفار «ميقاتي 24 ث».

جاءت المباراة قمة في الإثارة والمتعة من الفريقين وظلت نتيجة اللقاء معلقة حتى اللحظات الأخيرة، في ظل رغبة كل فريق في الفوز، والذي جاء في نهاية المطاف من نصيب سيدات النصر، انتهت أشواط المباراة بنتيجة 29/ 12، و13/ 22، و21/ 23,25/ 25، وتألقت اللاعبتان الأجنبيتان في صفوف الفريقين وهما دورين جاك من النصر، حيث سجلت 50 نقطة، فيما لعبت أرين وينتي دوراً بارزاً في صفوف سيدات الشارقة مسجلة 43 نقطة رغم تعرضها للإصابة في بداية الشوط الرابع.

ويعد لقب الموسم المنتهي، السادس في مسيرة المدربة السورية هلا شحادة، التي سبق لها الفوز به مع الشباب 4 مرات متتالية، قبل أن تنتقل إلى النصر وتتوج معهم باللقب، الذي انتقل في الموسم الماضي إلى الشارقة، لتنجح مجدداً هذا الموسم في استعادة اللقب السادس في تاريخها والثاني مع سيدات العميد، ويمكن أن تُلقب هذه المدربة بلقب «عميدة مدربات السلة» نظراً لتاريخها الجيد مع اللعبة حتى الآن، وهي في نفس الوقت مدربة لمنتخبنا الوطني للسيدات.

وبدأت المباراة في اتجاه واحد باكتساح كامل من النصر لسيدات الشارقة من خلال تألق أكثر من لاعبة، منهن: إيمان محمد وأسماء ماجد وروضة سعيد والمحترفة دورين وشمسة درويش ولطيفة مبارك وفاطمة محمد، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 29/ 12 ما ساهم في تفوق سيدات العميد بالنتيجة النهائية للمباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا