• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يوم تفاعلي وترفيهي بحديقة «أم الإمارات»

«ذا ناشيونال» تحتفي بالذكرى السنوية الثامنة لتأسيسها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وجّهت صحيفة «ذا ناشيونال»، أول صحيفة إنجليزية مطبوعة تصدر عن أبوظبي للإعلام، دعوة لقرائها ومتابعيها لمشاركة فريق العمل من مسؤولين ومحررين وإعلاميين احتفالهم بالذكرى السنوية الثامنة لتأسيسها، والتي تتضمن مجموعة من الفعاليات الترفيهية غداً السبت.

وأشارت الصحيفة إلى أن فعالياتها الاحتفالية التي ستقام في حديقة أم الإمارات «حديقة المشرف سابقاً»، من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساءً، ستتضمن قائمة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار، مثل الفقرات الموسيقية والرياضية، إلى جانب أنشطة متخصصة بالحرف اليدوية، والرسم على الوجوه والألعاب المتنوعة.

أجواء تفاعلية

وتحتفي صحيفة «ذا ناشيونال» بالذكرى السنوية الثامنة لتأسيسها، في أجواء تفاعلية تهدف من خلالها إلى فتح آفاق الحوار بين مختلف شرائح قرائها، ومحرري الصحيفة وكتّابها، للتعرف على آلية العمل والتفاصيل المهنية التي أسهمت في وصول صحيفة «ذا ناشيونال» إلى ما هي عليه اليوم باعتبارها وسيلة إعلامية رائدة.

وقال محمد العتيبة رئيس تحرير صحيفة «ذا ناشيونال»: «نحرص في صحيفة «ذا ناشيونال» على ممارسة دور وطني ومسؤول في نقل الخبر وتسليط الضوء على الإنجازات الوطنية، في إطار مستهدفاتنا الرامية لرفعة الوطن، وهو ما دفعنا لتنظيم هذا اليوم المفتوح للتعريف بنجاحاتنا والمساهمة في تطوير مسيرتنا خلال المرحلة المقبلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا