• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ختام المهرجان التراثي

سلطان بن زايد يتوج الفائزين في سباق الإبل الأصايل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات مساء أمس في ميدان سباقات الهجن بمدينة سويحان منافسات اليوم الثاني من «سباق الإبل التراثي الأصيل»، الذي شكل مسك ختام فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي في دورته التاسعة.

وفي نهاية السباق، توج سموه الفائزين بالمراكز الأولى في كل شوط، كما كرم سموه الشركات الراعية والداعمة للمهرجان في دورته التاسعة، وهي وكالة المسعود للسيارات، الفوعة للتمور، واحة الزاوية للاستثمارات، مستشفى يونيفرسال، وكرم سموه أعضاء اللجنة العليا المنظمة، وعددا من اللجان العاملة في المهرجان.

كما كرم سموه، ضمن فعاليات اليوم الختامي الشعراء الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى في المسابقة الشعرية التي يتم تنظميها سنوياً ضمن فعاليات المهرجان بهدف دعم الشعراء والاحتفاء بهم وتحفيزهم على العطاء والإبداع، حيث أصبحت المسابقة من أكثر المسابقات اهتماماً لدى الشعراء الذين يحرصون على المشاركة فيها وتقديم أجمل ما كتبوا من قصائد.

وشهدت المسابقة الشعرية لهذه الدورة إقبالاً واسعاً من طرف الشعراء في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون، حيث تلقت اللجنة الإعلامية عدداً كبيراً من القصائد ضمن الضوابط والشروط للمشاركة والمنافسة على الفوز بالمراكز الأولى للمسابقة. وقد حصل على المركز الأول علي بن نايف الغامدي، فيما نال المركز الثاني علي بن فهد القحطاني، المركز الثالث خالد بن محمد العتيبي، المركز الرابع عبدالعزيز بن سليمان الفدعوش، والمركز الخامس هادف بن محمد الدرعي، وكان الشعراء الفائزون بالمسابقة الشعرية بموضوع البداوة قد ألقوا قصائدهم بين يدي سموه، حيث أثنى سموه على مواهبهم وأدائهم ونظمهم الشعري.

وقد حصل الشعراء الخمسة على جوائز قّيّمة، حيث حصل الفائز على المركز الأول على سيارة فاخرة، وحصل الفائزون بالمراكز من الثاني إلى الخامس على مبالغ نقدية كبيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا