• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م

مهرجان مائي في ياس مارينا 24 مارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

نسرين درزي (أبوظبي)

للسنة السادسة على التوالي، تتواصل أعمال التحضير على مرسى ياس مارينا في جزيرة ياس لاستضافة فعاليات مهرجان سبلاش للأنشطة المائية والذي يقام يومي 24 و25 من الجاري. ومن المتوقع أن يحظى الحدث باستقطاب جماهيري واسع يوازي حجم الفعاليات التي أضيفت لهذا الموسم التي تمتد من 10:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً.

وعن باقة من الأنشطة المخصصة لأفراد العائلة على رصيف المرسى.. قال سيدريك لوريست مدير عام ياس مارينا، إنها تشمل مجموعة واسعة من الألعاب والرياضات المائية والأنشطة البرية المناسبة لمختلف الأعمار، وإن جديد المهرجان فقرات التزلج على الماء وخلف القوارب و«الويكبوردينج» واجتياز الحبال فوق الماء، إضافة إلى أفكار متنوعة تتضمن تجارب استثنائية، مثل اجتياز المنزلقات والعوائق العائمة والتجديف أثناء الوقوف والمشاركة في الرحلات البحرية بين أشجار القرم وسواها من الأنشطة.

ومن الفعاليات الحماسية، يقدم ركن «ويت إن وايلد» ألعاباً مختلفة تناسب صغار السن، بدءاً من عمر 5 سنوات أجملها فقرات التزحلق الآمن والأنشطة التي تسعد القلوب. وتتوفر للأطفال دون سن 12 عاماً فعالية ركوب قوارب الكاياك والإبحار برفقة ذويهم تحت إشراف أكاديمية أبوظبي للرياضات الشراعية، أو الاستمتاع برحلة على قارب مطاطي. ويمكن لجميع أفراد العائلة القيام برحلات الإبحار الهادئة على متن إحدى رحلات «الكابتن طوني البحرية» التي تنطلق كل ساعة حول جزيرة ياس، ومدتها 45 دقيقة بين أشجار القرم.

ومع غروب الشمس تحفل أجواء ياس مارينا بأمسيات نابضة بالحياة تتضمن عروضاً موسيقية حية على أنغام منسقي الأسطوانات في مطاعم «آيرس» و«ستارز» و«ديابليتو» و«أكواريوم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا