• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ليلة لا تنسى مع صوت بلقيس وفؤاد عبدالواحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

تامر عبد الحميد (سويحان)

تألق الفنانان الشابان بلقيس وفؤاد عبد الواحد في الحفل الرابع والأخير من ليالي المهرجان، وأشعل المطربان جو الحفل مساء أمس الأول، لدرجة أن الجمهور الغفير الذي حضر من كل مكان في هذه الليلة، ترك أغلبهم مقاعدهم وتجمعوا أمام المسرح ليغنوا ويقدموا استعراضات تراثية إماراتية على أنغام أغنيات بلقيس وفؤاد.

بدأ الحفل بظهور المطرب اليمني الشاب فؤاد عبدالواحد على خشبة المسرح، وسط تفاعل كبير من قبل الحضور، حيث قدم باقة متنوعة من الأغنيات التراثية والخليجية التي استمتع بها جمهور سويحان، من بينها: «قاصد» و«الكوس» و«سمارة يا سمارة» و«يا سارقين العنب» و«واديني» و«أنا المولع».

وشكر عبدالواحد مسؤولي المهرجان على اختياره، ليكون واحد من ضمن نجوم الغناء لكي يحيي أحد حفلات هذا المهرجان المهم والضخم، وقال: «سعدت بتواجدي كثيراً وسط هذا الجمهور الكبير العاشق للأغنية التراثية والخليجية، وزادت سعادتي عندما لاحظت الحضور يتفاعل معي بشكل كبير، ويردد كلمات أغنياتي التي يحفظها من ظهر قلب، فكان هذا الحفل له مذاق خاص بالنسبة لي، خصوصاً أنني وللمرة الأولى التي أشارك فيها بحفلات (سويحان) الغنائية التي تجمع بين التراث والأصالة والعراقة».

وبمجرد أن وصلت الإماراتية الشابة بلقيس القاعة المخصصة لها قبل صعودها على خشبة المسرح، توجه إليها عدد كبير من المعجبين والمعجبات، الذين أرادوا إلقاء التحية عليها والتصوير معها بطريقة «سيلفي»، وعلى الرغم من أن وقت بلقيس كان لا يسمح بذلك، إلا أنها بكل سعة رحب، وقفت مع معجبيها لكي يتصوروا معها الصور التذكارية.

وقبل إعلان بلقيس صعودها لتقديم أولى أغنياتها، التف أغلب حضور الحفل الرابع حول المسرح، لكي يغني ويستعرض أمامها على أنغام أغنياتها التي اختارتها بين التراثي والإماراتي والخليجي، لكي تلبي جميع الأذواق منها: «بندب نسيم الصبابا» و«يا ظبي».

وقدمت بلقيس مجموعة كبيرة من أغنياتها المشهورة وسط حماس وتفاعل كبيرين من قبل الجمهور، من بينها: «مجنون» و«يا هوى» و«دقو خبيتي» و«هذا منو».

وشكرت بلقيس. التي وضعت العديد من الصور ومقاطع فيديو من حفلها على حسابها بـ «انستجرام» لحظة انتهاء فقرتها الغنائية، كل القائمين على هذا المهرجان المميز الذي يجمع بين الأصالة والمعاصرة في آن، وقالت: «حفل المهرجان لن أنساه أبداً، فكانت حقاً ليلة مميزة بكل المقاييس، فكان الاستقبال حافلاً والتنظيم رائعاً، ويكفي أنني شاهدت (عيالنا) من العين وأبوظبي وسويحان والمنطقة الشرقية والغربية وهم يقفون أمامي ويرددن كلمات أغنياتي ويستعرضون على أنغامها، فكل الشكر لهذا الجمهور الرائع على التفاعل الكبير».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا