• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

علي عبدالعزيز الشرهان شخصية العام التربوية

ولي عهد الشارقة يكرم الفائزين بجائزة «التميز والتفوق التربوي» في دورتها الـ 22

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 أبريل 2016

لمياء الهرمودي (الشارقة)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، كرم سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، أمس، الفائزين بجائزة الشارقة للتميز والتفوق التربوي في الدورة الـ 22 وذلك في قاعة المدينة الجامعية بالشارقة.

استهلت مجريات الحفل بكلمة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم أكد فيها أن جائزة الشارقة من المبادرات العملاقة التي تهدف إلى تطوير أداء الميدان التربوي وترتقي بمستوى الموهوبين والمتفوقين، وتصب بنفس الوقت لبناء وطن مزدهر، تقوده حكومة رشيدة، تسعى لتوفير كل سبل الحياة الكريمة لشعبها، وتهدف لبناء الإنسان والأسرة.

ودعا الكعبي الفائزين للاجتهاد والعطاء من أجل بناء الوطن ورد الجميل للقيادة الرشيدة، وأن يضعوا أهدافاً طويلة ويحرصوا على العمل بروح الجماعة، مؤكدا أنهم لن يجدوا أرضاً كالإمارات تعينهم على تحقيق أحلامهم.

وتقدمت عائشة سيف الخاجة أمين عام مجلس الشارقة للتعليم بالشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد، حاكم الشارقة، الذي ظل على الدوام يقدم النموذج الفعلي والحقيقي لمعاني الإبداع والتميز والتفرد الخلاق.

وتخلل حفل التكريم عرض فيلم تسجيلي حول التعليم وطموحات المستقبل لطلبة وأبناء الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا