• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تقديراً لتميّزها بتطبيق بطاقة الأداء المتوازن

«دافزا» تفوز بجائزة «قاعة الشهرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

حصلت المنطقة الحرة بمطار دبي «دافزا» على جائزة «قاعة الشهرة» من قبل «مجموعة بلاديوم». وتسلم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المنطقة الحرة بمطار دبي الجائزة من الدكتور محمد الزرعوني، مدير عام المنطقة الحرة بمطار دبي، بحضور عدد من مديري الإدارات.

وأثنى سموّه على جهود «دافزا» وإنجازاتها المميزة في سعيها الدؤوب للارتقاء بمكانتها على مستوى العالم كأفضل منطقة حرة رائدة لاستقطاب الاستثمارات الأجنبية إضافة إلى استراتيجيتها في تحقيق أفضل النتائج، متماشية مع تطلعات مدينة دبي لترسيخ مكانتها كمركز عالمي للتجارة والأعمال.

وكانت «دافزا» حصلت على الجائزة خلال حفل تكريم خاص أقيم في فندق «ويستين كوبلاي» في مدينة بوسطن الأميركية، وذلك تقديراً لتميّزها في التطبيق الإستراتيجي لبطاقة الأداء المتوازن التي كان لها دور فاعل في تحسين الأداء الكلّي للموظفين والإرتقاء بالأداء التنظيمي للسلطة وتأكيدا لمكانتها الريادية كنموذج يحتذى به في مجال الإدارة.

و قال الدكتور الزرعوني: «إن هذه الجائزة هي اعتراف دولي لتميز دافزا في التطبيق الإستراتيجي لبطاقة الأداء المتوازن، وتم تطبيق مفهوم بطاقة الأداء المتوازن في المنطقة الحرة لاستخدامه كأداة رئيسية لتنفيذ استراتيجية تحقق غايات «دافزا» التجارية كأفضل منطقة حرة للاستثمارات الأجنبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا