• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

«الربيع في ياس».. موسيقا وترفيه وعروض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

نسرين درزي (أبوظبي)

تستقبل جزيرة ياس اليوم 17 مارس فصل الربيع بأجواء تفاؤلية وباقة من العروض الفنية والأنشطة الرياضية، وتمهيداً للمهرجانات العائلية بالتزامن مع عطلة المدارس

تنطلق حملة «الربيع في ياس»، وتستمر حتى 29 أبريل المقبل. وتشهد الفعالية المتنوعة باقة من الحفلات الموسيقية في قاعة دو تقدمها فرقة «بلو مان غروب»، الحائزة تصنيف الفئة البلاتينية لعدد الألبومات المبيعة، ويستفيد زوار الجزيرة من التخفيضات على المشتريات والمطاعم وتذاكر الدخول إلى الوجهات الترفيهية، وذلك ضمن «مهرجان الربيع في ياس مول»، و«مهرجان الربيع في ياس مارينا».

متعة خالصة

وتحدث جيراردو يانيس، المدير التنفيذي في إدارة وجهة جزيرة ياس، عن الأجواء المسلية التي تنتظر الرواد من مختلف الأعمار للاحتفاء بموسم الربيع. وقال: إنه من المفيد الاستفادة من باقات العروض المطروحة، والتي تمكن المهتمين من الحصول على أكثر من فرصة للتسوق والترفيه والاستمتاع. وأشار إلى أن جزيرة ياس تحرص على استضافة الفعاليات المشوقة على مدار السنة ولاسيما خلال الإجازات المدرسية، مما يفسح المجال أمام الضيوف من داخل الدولة والمناطق المجاورة لحضور مختلف الفقرات المتاحة، مع تقديم نخبة من البرامج التفاعلية المشوقة، والتي تناسب مختلف الأعمار والثقافات والأذواق.

حلوى عملاقة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا