• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بحثا تعزيز العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية

محمد بن زايد والسيسي: صف واحد أمام التهديدات والتدخلات والإرهاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 أبريل 2016

القاهرة (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، ماضية في الوقوف بجانب مصر وشعبها في تحقيق تطلعاته في الاستقرار والتنمية والبناء، مشيرا سموه إلى دور مصر الحيوي بما تملكه من تاريخ مشرف وثقل استراتيجي في دعم القضايا العربية.

جاء ذلك، خلال استقبال فخامة عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، في قصر الاتحادية، صاحبَ السمو ولي عهد أبوظبي، والوفد المرافق، الذي يقوم بزيارة عمل لجمهورية مصر العربية.

وبحث الجانبان تعزيز التعاون الأخوي والعلاقات الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين، إلى جانب عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وصافح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لدى وصوله قصر الاتحادية كبار المسؤولين المصريين، فيما صافح فخامة عبدالفتاح السيسي الوفد المرافق لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

ورحب الرئيس المصري، في بداية اللقاء، الذي حضره سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق له، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة الأخوية التي تأتي في إطار التعاون الأخوي الذي يجمع البلدين والشعبين الشقيقين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض