• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

إلمانيا

«البايرن» في ضيافة فولفسبورج اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 فبراير 2013

نيقوسيا (أ ف ب) - يبحث بايرن ميونيخ المتصدر عن التحضير لمواجهته المرتقبة مع مضيفه أرسنال الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، بأفضل طريقة ممكنة من خلال إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده على حساب مضيفه فولفسبورج اليوم في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الألماني.

ويتوجه النادي البافاري إلى استعادة اللقب الذي توج به بوروسيا دورتموند في الموسمين الأخيرين، وذلك لأن الفارق الذي يفصله عن الأخير أصبح 15 نقطة بعد فوزه الكبير في المرحلة الماضية على شالكه (4 - صفر) وسقوط فريق المدرب يورجن كلوب في عقر داره أمام هامبورج (1 - 4).

كما استفاد البايرن الذي سيودع مدربه يوب هاينكيس في نهاية الموسم ليستقبل الإسباني جوسيب جوارديولا، من اكتفاء ملاحقه الآخر باير ليفركوزن بالتعادل مع بوروسيا مونشنجلادباخ (3 - 3)، لكي يبتعد عنه بفارق 16 نقطة. ولم ينجح أي فريق في تاريخ الدوري الألماني من تصدر الترتيب بفارق 15 نقطة أو أكثر عن اقرب ملاحقيه بعد 21 مرحلة فقط على انطلاق الموسم، كما لم يتمكن أي فريق من حصد 54 نقطة في 21 مباراة أو أن تتلقى شباكه سبعة أهداف فقط حتى هذه المرحلة من الموسم.

ومن جهته، يدخل بوروسيا دورتموند إلى مواجهته القوية مع ضيفه إينتراخت فرانكفورت الرابع بمعنويات جيدة جداً، وذلك بعدما نجح أمس الأول في العودة من ملعب “دونباس أرينا” بتعادل ثمين مع مضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني (2 - 2) في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع ألا يواجه باير ليفركوزن صعوبة في تخطي ضيفه أوجسبورج الذي يقبع في المركز السابع عشر.

وفي المباريات الأخرى، يلعب غداً هامبورج مع بوروسيا مونشنجلادباخ، وفيردر بريمن مع فرايبورج، وماينز مع شالكه، وفورتونا دوسلدورف مع جرويثر فورثر، على أن يلتقي بعد غد نورمبرج مع هانوفر، وهوفنهايم مع شتوتجارت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا