• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ربع نهائي كأس الطائرة

الوصل يبدأ الدفاع عن لقبه أمام بني ياس اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 أبريل 2016

الشارقة (الاتحاد)

ينطلق اليوم الدور ربع النهائي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للكرة الطائرة، حيث يبدأ الوصل رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة بني ياس في السابعة والربع من مساء اليوم بصالة العين، فيما تستضيف صالة الخليج لقاء الشباب وحتا، بينما يلتقي الأهلي مع الجزيرة في الخامسة مساء بصالة العين، وتستضيف صالة الجزيرة لقاء العين مع النصر.

وأكملت الفرق المشاركة في دور الثمانية كافة استعداداتها من أجل التأهل إلى المربع الذهبي، حيث عملت الأجهزة الفنية على ترتيب الأوراق حتى تكون المعادلات موزونة في نصف النهائي.

ويسعى «الإمبراطور» لتكرار مشهد فوزه بالنسخة الماضية للكأس الغالية، فيما رفع «السماوي» الذي تأهل إلى هذا الدور بفوزه السهل على الرمس في الدور التمهيدي شعار التعويض «بعد أن حصل الفريق حتى الآن على لقب واحد هو كأس «السوبر».

ويسعى العين المنتشي «لتحقيق» الرباعية «بعد نجاحه في الفوز بكأس الاتحاد» باكورة المسابقة «ودوري الدرجة الممتازة والتحليق بلقب النسخة الثانية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

وفي المقابل تأهل «العميد» إلى ربع النهائي بفوزه على عجمان بنتيجة 1/‏‏3 في الدور التمهيدي والذي يسعى للعودة إلى البطولات عبر بوابة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

ورفع «الجوارح» شعار التحدي في هذه المسابقة من أجل تذوق حلاوة لقبه الأول، خاصة أن نتائجه هذا الموسم اختلفت شكلا ومضمونا عن المواسم الماضية، فيما يسعى أبناء حتا لمواصلة سيناريو إسقاط الكبار بعد أن بلغت استعدادات الفريق ذروتها لربع النهائي.

وفي أروقة «فخر أبوظبي» يطمح الفريق إلى التعويض بعد أن فقد لقب كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة وهو يضع نصب عينيه قوة «الفرسان».

وفي المقابل نجد الأهلي أكمل استعداداته كافة لمواجهة الجزيرة، حيث يتوقع أن تأتي المباراة ساخنة في ظل سعي كل فريق للوجود في نصف نهائي المسابقة من أجل بلوغ المباراة النهائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا