• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بعد تعرضها للقرصنة من قبل "داعش"..

تغطية إعلامية كبيرة لاختراق موقع صحيفة "الاتحاد"

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 فبراير 2015

الاتحاد نت

أعربت العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام الإماراتية والعربية والدولية عن تضامنها مع صحيفة "الاتحاد" بعد تعرض موقعها الإلكتروني للاختراق من قبل مجموعة إرهابية ادعت انتماءها إلى تنظيم "داعش" الإرهابي.

وواكبت وسائل الإعلام خبر الاختراق من لحظة وروده إلى أن تم استعادة الموقع وإنهاء العملية الفاشلة التي لن تزيد "الاتحاد" إلا إصرارا على محاربة قوى الظلام وفضح أفكارها الطائشة.

صحيفة "البيان" الإماراتية كتبت على موقعها الإلكتروني "عاد موقعا صحيفة الاتحاد وتلفزيون أبوظبي للعمل بعد تعرضهما لهجوم من قراصنة تنظيم "داعش" الإرهابي".

"موقع 24" نقل خبر عودة الموقع إلى العمل. وكتب "تم استرداد الموقع في وقت قصير نسبياً، بعد أن تسببت عملية الاختراق ببعض المشكلات التقنية التي استطاع تقنيو الصحيفة تجاوزها".

ونقل الموقع تصريحات للمدير التنفيذي للتحرير والنشر، رئيس تحرير صحيفة "الاتحاد" محمد الحمّادي قال فيها إن "المعركة مع الإرهاب طويلة ولكننا سنكون على قدر تلك المواجهات". وأبدى الحمادي عدم الاستغراب من وقوع هجوم من داعش على الصحيفة، معتبراً أن "تلك الخطوة أظهرت مدى تضرر التنظيم من رسالتها الإعلامية".

ونشرت "الشارقة للأخبار" تغريدة عاجلة على "تويتر" بشرت فيها متابعيها باسترجاع الموقع وكتبت "الآن: استرداد موقع بعد تعرضه لاختراق إرهابي من قبل تنظيم

... المزيد

     
 

لاترمى الا الشجرة المثمرة

مهما حاولت قوى الظلام العبث في الخفاء ومن خلف الستار فلن تجني الا الهباء فقط، لقد دخلت بالامس الى موقع الاتحاد والذي اشارك به منذ بداياته وقد صدمت في الوهلة الاولى ولكن عند قراءتي وتمعني لم اجد فيما جاء وقيل الا ان لا استغرب من افعال هوءلاء وكل ماقالوه يوضح لنا بان من خلف هذه الامور انما هم اناس للاسف لا يفقهون الكثير ولا دخل لهم بثقافة او دين، فالمسلم الحقيقي هو من سلم المسلمون من لسانه ويده وهوءلاء هم دعاة للفتنه لا اكثر، حفظ الله وطننا وقادتنا وشعبنا وكل مقيم عليها من حسد الحاسدين وعبث العابثين اعداء الله والدين

خالد الموءذن الشامسي | 2015-02-14

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض