• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

خروج ماكنزي أبرز المفاجآت

البرازيل تسيطر على ألقاب اليوم الثالث لـ «المحترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 أبريل 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

سيطر لاعبو البرازيل، أمس، على منافسات اليوم الثالث من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، التي تستضيفها صالة أيبيك أرينا بالعاصمة أبوظبي وتختتم غداً. حضر النزالات معالي الدكتور علي راشد النعيمي، مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم - مدير جامعة الإمارات، والشيخ طارق بن فيصل القاسمي.

وشهدت المنافسات عدداً من المفاجآت المدوية، أبرزها الخسارة المفاجئة التي مُنيت بها بطلة الحزام الأسود الأميركية ماكنزي ديرن أمام البرازيلية تايان بورفيريو حاملة الحزام البني في منافسات الوزن المفتوح للسيدات

وانطلقت المباريات بوزن 62 كجم للحزام الأزرق، وحلق فيها البرازيلي فرانسيسكو جونز بالميدالية الذهبية، وحل ثانياً اليمني سامي حريز، أما المركز الثالث فكان من نصيب الكازاخستاني اسلام ماميلوف.

وتوج الكازاخستاني منصور كابيبولا بذهبية وزن 69 كجم للحزام نفسه، وجاء البرازيلي جوزيه لونا في المركز الثالث، فيما جاء الفرنسي حيدر عباس ثالثاً.

وفي وزن 77 كجم، توشح البرازيلي مارسيو أوليفيرا بالميدالية الذهبية بعد الفوز على مواطنه أليكس مونس في المباراة النهائية، وجاء الأميركي جستن سانتوس في المركز الثالث.وواصل البرازيليون التألق بحصد أنديرسون مينوس ذهبية وزن 85 كجم للحزام الأزرق أيضاً، فيما ذهبت الميدالية الفضية إلى البرتغالي جارديم، وكانت الميدالية البرونزية من نصيب الروسي عبدالله كجرتوف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً