• الاثنين 27 رجب 1438هـ - 24 أبريل 2017م

المركز يستعد لاستقبال 500 متدرب

تخريج 350 مواطناً في «الحفر الوطنية للتدريب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

احتفلت شركة الحفر الوطنية، إحدى شركات مجموعة أدنوك، بتخريج 350 متدرباً مواطناً من مركز التدريب على الحفر التابع للشركة في مجمع بدع العوشانة في منطقة بوحصا في منطقة الظفرة.

وتنضم الدفعة الجديدة من الخريجين للعمل في أدنوك ومجموعة شركاتها في وظائف مختلفة تتعلق بعمليات حفر آبار النفط والغاز والتخصصات الفنية والميكانيكية والكهربائية في الحفارات البرية والبحرية، إضافة إلى عدد من الوظائف التي تخدم جهود الشركة في تقديم خدمات حفر عالية الجودة وفعالة تفي بأعلى متطلبات السلامة.

وهنأ معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة الرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها، الخريجين الجدد على جديتهم وحرصهم على التفوق والاستفادة من البرامج التدريبية لتطوير قدراتهم وتعزيز خبراتهم.

وقال معاليه: تماشياً مع توجيهات القيادة، تلتزم أدنوك بتكريس الجهود لتوفير كل ما يساعد على تطوير الكوادر الوطنية الواعدة من جيل الشباب وتدريبها، وإكسابها الخبرات العملية التي تحتاجها لإعداد جيل جديد من المتخصصين في القطاع لضمان تحقيق المزيد من النجاح خلال العقود القادمة.

وأكد معالي د. سلطان أحمد الجابر التزام أدنوك بالاستثمار في تطوير الكادر البشري، خاصة الكفاءات الشابة من المواطنين والمواطنات، عبر توفير التعليم والتدريب المتخصص في مجالات التكنولوجيا ذات الصلة لتعزيز قدراتهم وتنمية خبراتهم، بما يؤهلهم لمسيرة مهنية واعدة في مجال الطاقة والنفط والغاز، وبما يسهم في تعزيز نهضة وتقدم الدولة واستدامة مسيرة النجاح والتطور التي تشهدها الشركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا