• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

زيارة لأطفال مرضى بالسرطان في «طبية خليفة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

زار وفد من شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، أطفالاً مرضى بالسرطان من نزلاء عيادة الإقامة القصيرة بمدينة الشيخ خليفة الطبية في أبوظبي، وذلك في إطار المبادرات الإنسانية والمجتمعية السنوية لعام 2015 لقطاع الجنسية والإقامة والمنافذ، وضمن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة مرض السرطان.

وتحدث الوفد، برئاسة العقيد طالب عبدالكريم المحمود رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بقطاع الجنسية والإقامة والمنافذ، للأطفال في غرفهم والاطمئنان إليهم والوقوف على صحتهم وتقديم الدعم والمؤازرة المعنوية لهم؛ وإدخال الفرحة في قلوبهم، متمنين لهم الشفاء العاجل، كما تم تقديم بعض الهدايا التذكارية والدعاء لهم بالصحة والعافية.

وقال العقيد طالب المحمود إن الزيارة تهدف إلى تعزيز التكافل الاجتماعي ومد جسور الثقة والتواصل مع جميع فئات المجتمع، وتوطيد أواصر العلاقات المجتمعية تأكيداً لمبادئ التكافل والتعاون، وذلك ضمن استراتيجية القطاع الهادفة إلى تحقيق أعلى مستويات التواصل مع مؤسسات وأفراد المجتمع.

وكان في استقبال الوفد خلال الزيارة عائشة الحمودي منسقة التسويق في مدينة الشيخ خليفة الطبية، وضم الملازم أول زينب عباس الصفار ضابط قسم الإعلام والعلاقات العامة، وعدداً من العاملين بالقسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض