• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حصاد الدور الأول للدوري

بني ياس يقطف ثمار النقلة النوعية لـ«الطائرة السماوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يناير 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

وضع عبدالله علي الواحدي مدربنا الوطني ومدرب منتخب الرجال السابق الدور الأول لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة في ميزان التحليل والتقييم الفني، بعد حصول بني ياس على لقب الشتاء بفارق نقطة عن الجزيرة حيث ابتسمت « موقعة العاصمة» للسماوي الذي نجح في إلحاق الهزيمة الأولى بالجزيرة في الجولة الأخيرة للدور الأول.

ويرى الواحدي أن بني ياس يقطف ثمار النقلة النوعية للطائرة السماوية في المواسم الأخيرة، بسبب الاستقرار الذي يسود القلعة السماوية خاصة أن بني ياس يملك إدارة تملك الخبرة وتتابع الفريق، وأن التجانس بين اللاعبين لعب دوراً كبيراً في النتائج الإيجابية التي ظل يحصدها «السماوي» بعد أن نجح في الاحتفاظ بدرع الدوري وكأس الاتحاد للموسم الثاني على التوالي، مما يؤكد الطفرة الكبيرة التي حدثت في الفريق ، مما كان له المرود الإيجابي على مسيرته في الدور الأول ونجاحه في اعتلاء القمة وبالتالي حصوله على لقب «نصف الدوري».

كما أن «السماوي» يضم في صفوفه عناصر جيدة إضافة إلى الأجنبي الصربي فلادمير الذي يعد أحد أبرز الأجانب في صالات الطائرة، إضافة إلى المدرب البحريني رضا علي الذي يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الدوري الإماراتي.

وظهر الجزيرة «الوصيف أكثر قوة وثباتاً فتغيير المدرب بإسناد المهمة إلى الأرجنتيني البيرتو ووجود الأجنبي المميز ماداس واستقطاب اللاعب خالد حمزة بجانب العناصر الجيدة التي تمتلك خبرة كبيرة مثل حامد عمر والبادي والمعد العطاس رفع مستوى الفريق بشكل إيجابي، وهذا يحسب للقائمين على الفريق، فيما جاءت إصابة المحترف في المباراة الأخيرة أمام بني ياس في ختام الدور الأول للمسابقة لتبعثر أوراق الفريق وبعودته سينافس الجزيرة بقوة على لقب الدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا