• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مؤجلات «البريميرليج» تشعل صراع المراكز الأوروبية

ليفربول بطل ديربي المدينة..ويونايتد على أبواب المربع الذهبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 أبريل 2016

لندن (د ب أ)

أشعل مانشستر يونايتد وليفربول وويستهام الصراع على المراكز الأوروبية في جدول الدوري الإنجليزي لكرة القدم بانتصاراتهم الثمينة في 3 مؤجلات في الدوري الإنجليزي.

وتغلب مانشستر يونايتد على ضيفه كريستال بالاس 2 /‏ صفر وسحق ليفربول ضيفه وجاره إيفرتون برباعية نظيفة فيما فاز ويستهام على واتفورد 3 /‏ 1. على استاد «أولد ترافورد» بمدينة مانشستر، أكد يونايتد صحوته وتغلب على كريستال بالاس في مباراة مؤجلة من المرحلة 30 بهدفين نظيفين سجلهما داميان ديلاني لاعب كريستال بالاس عن طريق الخطأ في مرمى فريقه وماتيو دارميان.

وجاء الهدف الأول اثر تمريرة من دارميان حاول ديلاني إبعادها ولكنه حولها عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ثم أضاف دارميان الهدف الثاني للفريق في الشوط الثاني.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 59 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف أرسنال وتجمد رصيد كريستال بالاس عند 39 نقطة في المركز السادس عشر.

وعلى استاد «أنفيلد» حسم ليفربول ديربي المدينة المؤجل بينهما من المرحلة 27، لصالحه برباعية نظيفة أحرزها ديفوك أوريجي ومامادو ساكو ودانيال ستوريدج وفيليب كوتينيو في مباراة التي شهدت طرد خوزي فوينيس موري نجم إيفرتون للخشونة مع أوريجي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا