• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

رونالدينيو يرفض التدريب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

مراد المصري (دبي)

أكد البرازيلي رونالدينيو أفضل لاعب في العالم سابقاً، وسفير نادي برشلونة الإسباني حالياً، أن تحوله إلى مهنة التدريب أمر خارج حساباته المستقبلية كلياً، سواء مع برشلونة أو المنتخب البرازيلي أو غيرهما، مفضلاً استمراره كلاعب أو في موقع آخر بعد ذلك.

وجاء حديث رونالدينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده في برج العرب في دبي، لتوسيع سلسلة أكاديميته لكرة القدم الموجودة في دبي، لتضم فروعاً حول العالم في أبوظبي والسعودية والولايات المتحدة الأميركية، وذلك في مؤتمر حضره أيضاً المغني الشهير أيكون، الذي تواجد مرتدياً الزي الإماراتي التقليدي.

وأشاد رونالدينيو بالمستوى الذي يقدمه مواطنه نيمار، مؤكداً أنه بات على نفس مستوى الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، بوصفه واحدا من أفضل لاعبي العالم، نظراً للمستويات التي يقدمها مع برشلونة والمنتخب البرازيلي.

واعتبر رونالدينيو نجاح برشلونة بالعودة والتفوق على باريس سان جيرمان، درساً كروياً بامتياز، أثبت من خلاله البارسا روحه القتالية والإصرار في مباراة ستبقى مميزة لسنوات طويلة.

من جانبه، أشاد إيكون بالنجم البرازيلي، وقال: في أفريقيا نشأنا، ونحن نتابع الكرة البرازيلية، وعشقنا مهاراتهم، ورونالدينيو ألهم الكثير من الأجيال، ويسرنا دعم خطوته لإطلاق هذه السلسلة العالمية من الأكاديميات التي ستساهم بتدريب الأطفال، وتشجيعهم على ممارسة كرة القدم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا