• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حاول الانتحار بذبح نفسه

آسيوي عقيم يقطع عنق زوجته لرغبتها في الإنجاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أقدم رجل عقيم من جنسية آسيوية في الأربعين من عمره على نحر زوجته لرغبتها في الانجاب، وإلحاحها عليه يومياً بضرورة أن يكون لهما ابن، رغم أن الطبيب أبلغهما أنه يعاني من علة مرضية تمنعه من ذلك، ما أدى إلى نشوب خلافات مستمرة بينهما.

هذا ما كشفت عنه النيابة العامة بدبي التي أحالت الزوج الى محكمة الجنايات، وأسندت له تهمة قتل زوجته عمداً مع سبق الإصرار عبر قطع جزء من عنقها.

وقال نقيب في شرطة دبي، في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد بوقع جريمة قتل في بناية بمنطقة المنامة، مبيناً أنهم توجهوا إلى المكان وشاهدوا الزوج ملطخاً بالدماء التي كانت تتدفق على ملابسه، وأوضح النقيب أن شقة الزوج كانت عبارة عن أستوديو، وكانت بقع الدماء متناثرة في جميع أنحائها، فيما كانت المجني عليها ملقاة على السرير ملطخة بدمائها، ومفارقة للحياة تماماً.

وأكد النقيب أنهم ألقوا القبض على الزوج، وتبين لهم أن الدماء التي كانت على ملابسه جاءت نتيجة محاولته الانتحار بقطع عنقه بالسكين التي ذبح زوجته بها، إلا أنه ذكر أنه شعر بألم شديد وتدفق للدماء فخاف وألقى بالسكين، واتصل بالشرطة، مبيناً أنهم نقلوه إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم استجوابه حول الواقعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض