• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إعصار البارسا يضرب بالثمانية

عودة «ملوك الاستعراض» في حفلة لاكورونيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 أبريل 2016

مدريد (د ب أ)

سجل المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز أربعة أهداف «سوبر هاتريك» وصنع ثلاثة أهداف أخرى، ليقود برشلونة لمصالحة جماهيره بفوزه 8 /&rlm صفر على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا في المرحلة الرابعة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني في ليلة العودة القياسية، حيث عادل البارسا رقمه في الفوز بأكبر نتيجة خارج الديار، إذ سبق له الفوز بثمانية أهداف خارج ملعبه لأول مرة أمام لاس بالماس في 25 أكتوبر 1959.

ثم كرر الفوز بنفس النتيجة على ألميريا في 20 نوفمبر 2010 سجل منها ميسي هاتريك وأضاف بويان كركيتش هدفين وسجل بيدرو وإنييستا هدفاً وهدفاً عكسياً.

كما تغلب على كوردوبا بالثمانية خارج ملعبه في 2 مايو الماضي سجل منها سواريز نفسه هاتريك وسجل ميسي هدفين، وهدفاً لكل من إيفان راكيتيتش ونيمار وجيرارد بيكيه..

وواصل أتلتيكو مدريد وريال مدريد ملاحقتهما للفريق الكتالوني بعدما انتزع الأول انتصاره الرابع على التوالي في البطولة بفوزه الصعب 1 /&rlm صفر على مضيفه أتلتيك بلباو، فيما تغلب الثاني على ضيفه فياريال 3 /&rlm صفر، محققاً فوزه الثامن على التوالي.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز فالنسيا على ضيفه إيبار 4 /&rlm صفر، وسبورتنج خيخون على ضيفه أشبيلية 2 /&rlm 1، وتعادل ملقة مع ضيفه رايو فاليكانو بهدف لمثله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا