• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لجنة دوري المحترفين تتفقد منشآت حتا

علي البدواوي: بدء العمل في الملعب لاستيفاء المعايير المطلوبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 أبريل 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

اطلع وفد لجنة دوري المحترفين على المنشآت الرياضية لنادي حتا وستاد حمدان بن راشد، وذلك للاطمئنان على توافر الشروط والمعايير المطلوبة للمشاركة في دوري المحترفين.

واستقبل علي عبدالله سعيد البدواوي المدير التنفيذي لنادي حتا وفد لجنة دوري المحترفين، وأطلعه على التحضيرات التي يقوم بها لاستيفاء الشروط المقررة، بعد تأهل الفريق الحتاوي إلى دوري المحترفين رسمياً خلال الموسم الحالي، وفوزه بدرع الدوري قبل الجولة الأخيرة من المسابقة بتفوقه على عجمان 2 /‏‏ 1.

وأكد علي البدواوي رئيس مجلس إدارة حتا بدء العمل في استاد حمدان بن راشد بعد التوقيع رسمياً مع الشركة المسؤولة عن تأهيل الملعب، وفق المتطلبات المقررة من لجنة دوري المحترفين، مشيراً إلى حرص النادي على تقديم الملعب وفق أفضل المعايير، إلى جانب العمل في المرافق الأخرى مثل الإنارة والمقاعد المخصصة للجماهير والملعب الفرعي، وغيرها ضمن الخطة الرامية لتقديم الملعب بأفضل صورة تعكس التطور الكبير للنادي، في مواكبة المعايير المطلوبة من قبل لجنة دوري المحترفين.

وأضاف:«هناك خطوات يسعى النادي لتنفيذها خلال الفترة القادمة، لمواكبة المرحلة المقبلة ضمن الاستراتيجية المقررة، التي تساعده على أداء دوره المطلوب مع أندية المحترفين.

وقال إن المنشآت الرياضية في النادي وصلت إلى أفضل مستوى، بفضل الجهود الكبيرة التي قام بها النادي في المرحلة الماضية، ونتطلع إلى الصورة الزاهية التي تواكب تطلعات النادي والجماهير، بالعمل على أفضل الوسائل الحديثة لتكملة النواقص المطلوبة، وثقتنا كبيرة في الإمكانات التي يتمتع بها النادي».

وأشار البدواوي إلى أن جميع الملاحظات حلول المنشآت الرياضية من لجنة دوري المحترفين قوبلت بالاهتمام الكبير من قبل إدارة النادي، وجميع المعنيين بالأمور الفنية في مجلس الإدارة، مؤكدا أن النادي كان يستعد لهذه المرحلة منذ مطلع الموسم الحالي، بسبب ثقتنا بإمكانات الفريق الأول لخوض التحدي الذي ينتظره في دوري الدرجة الأولى، ونشكر لجنة دوري المحترفين على هذه الزيارة والاهتمام بتفقد المرافق الرياضية للنادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا