• الاثنين 27 رجب 1438هـ - 24 أبريل 2017م

بديل بيبي يقترب من «الملكي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

أنور إبراهيم (القاهرة)

تتجه النية داخل النادي «الملكي» ريال مدريد نحو الاستغناء عن خدمات نجم خط دفاعه البرتغالي «بيبي» في نهاية هذا الموسم، بعد عشر سنوات من التألق، وبات التركيز منصباً على المدافع البديل الذي يمكنه ملء فراغ رحيله، إذ كشفت صحيفة «آس» الإسبانية النقاب عن أن إدارة الريال نجحت في تحديد الهدف واختارت اللاعب البرازيلي «فيليبي مونتيرو» لاعب فريق بورتو البرتغالي لتعويض رحيل بيبي، وذلك بعد أشهر من متابعته، والتأكد من أنه يمتلك مقومات المدافع الجدير باللعب للميرينجي.

وكشفت «آس» أيضاً عن أن إدارة النادي «الملكي» كانت بدأت مفاوضاتها مع وكيل هذا اللاعب منذ شهر فبراير الماضي، وتوصل الجانبان إلى اتفاق شفوي على كل بنود التعاقد للانتقال إلى الريال في الميركاتو الصيفي القادم، ويبقى فقط اتفاق الناديين الإسباني والبرتغالي على قيمة هذه الصفقة.

وتابعت «آس» أن إدارة الريال متفائلة بشأن إتمام هذه الصفقة، نظرا لحاجة بورتو لمبلغ كبير يعالج به سوء أوضاعه المالية، وأيضا لشراء لاعبين جدد خلال الصيف القادم.

وأوضحت الصحيفة أن عقد مونتيرو مع بورتو الذي يمتد حتى صيف 2021، يتضمن شرطاً جزائياً قدره 50 مليون يورو، ولكن الصفقة إذا ما كتب لها النجاح ستتراوح قيمتها بين 25 و35 مليون يورو، وسيكون هذا اللاعب هو البرازيلي الرابع الذي ينتقل من بورتو إلى ريال مدريد على مر تاريخه بعد اللاعبين سكرتاريو (1996) وبيبي (2007) ودانيلو (2015).

وكان بيبي اشترط تمديد عقده لمدة عامين للموافقة على الاستمرار، بينما كانت إدارة الريال، قد اقترحت عقداً لمدة موسم واحد، ولم يتفق الجانبان حتى الآن على حسم هذه المسألة، ما ينبئ بزيادة احتمالات رحيله بنهاية الموسم الحالي. ويتردد أن مواطنه جوزيه مورينيو يريده معه في مانشستر يونايتد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا