• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

غياب ماجد حسن وعودة سالمين خميس أمام النصر

ريبيرو: «الفرسان» في أفضل حالاته هذا الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 أبريل 2016

وليد فاروق (دبي)

عبر البرازيلي ايفرتون ريبيرو لاعب الأهلي عن بالغ سعادته، بالدعم الجماهيري الذي يلقاه «الفرسان» هذا الموسم في معظم المباريات ، والذي كان له دوره الإيجابي على الفريق واقترابه من التتويج بلقب دوري الخليج العربي، وقبلها مساندته في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وأكد صانع ألعاب الأهلي أن سعادته لا توصف بتقدير الجماهير له، تعبيرا عن رضاها بما يقدمه من مستويات طيبة، مع الفريق سواء من خلال أهدافه أو مساعدته في صناعة الأهداف في المباريات الهامة، مؤكدا أن اقتراب الفريق بشدة من التتويج بدرع الدوري، يجسد الحالة الفنية العالية المتميزة التي وصل إليها الفريق، والتألق الكبير لجميع لاعبيه ومن خلفهم الجهاز الفني المتميز.

وأحرز ريبيرو مع الأهلي 6 أهداف في مسابقة دوري الخليج العربي، وهدفا في بطولة كأس الخليج العربي، علاوة على 4 أهداف في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي كان للاعب إسهامات كثيرة في وصول الفرسان إلى مباراتها النهائية

وقال ريبيرو في تصريحات لصحيفة «جلوبو» البرازيلية: «لا أنكر أنني أمر حاليا بأفضل مراحل حياتي الكروية، وجميع لاعبي الأهلي يمرون بأفضل أوقاتهم حاليا، إنني أشعر بسعادة بالغة لأنني قادر على تحقيق الفائدة لفريقي وصنع الفارق معه، سواء من خلال تسجيلي الأهداف أو صناعة الأهداف لزملائي».

وأكد المحترف البرازيلي أن مستوى الدوري الإماراتي أصبح أكثر قوة وتنافسية، وهو ما عاد عليه شخصيا بالنفع من جراء خوض مواجهات قوية، أمام فرق، تضم في صفوفها مجموعة من المحترفين المتميزين مثل نيلمار في النصر ودينلسون وتيجالي في الوحدة وغيرهم الكثيرين، وقال: «هؤلاء المحترفون المتميزون أضفوا على المسابقة مزيدا من القوة والندية، وهو ما أفادني بصفة شخصية في الارتقاء بمستواي وتحقيق الفائدة لفريقي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا