• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

ما حدث في الدوري لن يتكرر في الكأس

الحسن صالح: الإصابات دمرت «أحلام الملك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

علي معالي(الشارقة)

لم يتوقع الحسن صالح، المدافع الأيسر لفريق الشارقة، أن يكون الملك أحد الفرق المهددة بالهبوط للدرجة الأولى، حيث توقع أن يكون الفريق ضمن الأربعة الكبار، في ظل الأسماء التي يملكها سواء المواطنون أو الأجانب، ومع أولى خطواته مع الملك عقب الانتقال، كان الحسن صالح يشعر بالتفاؤل، وكان يرى أن عصر الملك سيعود، قبل أن يجد فريقه يعيش مرحلة من القلق بعيداً عن المراكز المتقدمة.

يقول الحسن صالح:«مر الشارقة بمحطات صعبة للغاية، ووجدنا أنفسنا جولة بعد الأخرى في بداية الموسم، يتساقط من بيننا عناصر مهمة للغاية، كان الفريق يعتمد عليها في الجانب الخططي في الملعب، وطالت الإصابات الكثير من المواهب، في ظاهرة غريبة لم تحدث من قبل».

وتابع: «الشارقة تأثر كثيراً هذا الموسم بالإصابات، والغريب والمثير أن الغيابات كانت لفترات طويلة بسبب نوعية الإصابات التي كنا نتعرض لها، وأي لاعب لا تقل مدة غيابه عن 6 أشهر وهذا أثر كثيراً علينا، وبالتأكيد غياب أي لاعب له تأثيره السلبي في مركزه، وهو ما لاحظناه مثلاً عند ابتعاد أدريان عن خط الوسط، وكذلك ماجد سرور ومحين خليفة وشاهين عبدالرحمن، وآخرون كثيرون ابتعدوا عن صفوف الملك لأسباب قهرية، وعودة أدريان الأخيرة أكدت أننا كنا في حاجة ماسة لوجوده».

وتابع: «لم أتوقع سيناريو الملك في الموسم الجاري، وقبل انتقالي بشكل رسمي من نادي الإمارات، توقعت أن يكون الفريق من ضمن الفرق الأربعة الأوائل في ترتيب الدوري، ولكن ما حدث من إصابات جعلنا نقع في المحظور».

وأضاف الحسن صالح:«الفريق يلعب بجدية، ونقاتل في المباريات في أرض الملعب، ولكن لا يحالفنا الحظ أو التوفيق، وخسرنا عدداً من المباريات، على الرغم من أننا نكون الطرف الأفضل في اللقاء، والمباراة الوحيدة التي لم نؤدها بشكل جيد في الدور الثاني تحديداً كانت أمام الوحدة، ووقعنا في الكثير من الأخطاء الفردية جعلت النتيجة تصل إلى 5 أهداف». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا