• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

راحة 48 ساعة لـ «الصقور»

باتنا يعتذر عن عدم الانضمام للمنتخب المغربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

سامي عبدالعظيم(رأس الخيمة)

يحصل لاعبو الإمارات على راحة قصيرة 48 ساعة اليوم وغداً، ضمن الترتيبات المقررة من المدرب ايفان هاشيك، في إطار الاستعداد للمرحلة القادمة قبل أن يخوض الفريق مباراة ودية أمام الوصل يوم 23 مارس الجاري، وذلك لوضع اللاعبين في أجواء الجاهزية المطلوبة قبل مواجهة الوحدة في الجولة القادمة من الدوري.

ويسعى المدرب هاشيك لرفع وتيرة التحضيرات، اعتباراً من بعد غد، للوصول إلى الدرجة المطلوبة قبل ودية الوصل، لاختبار جاهزية اللاعبين.

وتشهد صفوف الفريق عودة علي الرشيد النقبي بعد مرحلة التأهيل التي خضع لها أخيراً، إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة الجزيرة أخيراً، واستدعت غيابه عن المشاركة في مباريات عدة بالدوري، إذ تمثل عودته إضافة قوية للفريق، في مرحلة صعبة لا بديل فيها عن الفوز، لتخطي دائرة الخطر في الدوري مع ارتفاع مستوى المنافسة من الفرق الأخرى الساعية لتجميع النقاط.

وبدوره، اعتذر المغربي، مراد باتنا لاعب «الصقور» عن عدم الانضمام لصفوف منتخب بلاده الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين في 24 و28 مارس الجاري، وذلك حتى يتمكن من المشاركة في البرنامج المقرر للتحضيرات الخاصة بلقاء الوحدة في الجولة القادمة من الدوري، مشيراً في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، إلى أن الفترة القادمة مهمة للفريق الساعي للبقاء في المحترفين، وهو ما يعني أهمية العمل لحشد كل الجهود التي تؤدي لتحقيق النتائج الإيجابية.

وأضاف «من أجل الصقور اعتذرت عن عدم الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني، وأؤكد أن كل تركيزي مع فريقي، لأن النادي قدم لي الكثير ومنحني النجومية، وشغلي الشاغل هو المباراة القادمة أمام الوحدة».

وكان مراد باتنا شارك في الحصة التدريبية للفريق أمس الأول، بعد عودته مساء الثلاثاء من المغرب، وذلك بعدما استغل فترة الراحة المقررة للفريق لقضاء بعض الأمور الخاصة وزيارة عائلته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا