• السبت 28 شوال 1438هـ - 22 يوليو 2017م

منتخبنا يواصل تحضيراته في العين

ابن غليطة: 14 يوماً فاصلة في مشوار «الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

صلاح سليمان (العين)

يواصل منتخبنا الوطني الأول، تدريباته الليلة في معسكره الإعدادي بمدينة العين لليوم الثالث على التوالي، وذلك في إطار تحضيراته لمواجهة واستضافة نظيره الياباني في مباراة الجولة السادسة، التي سيشهدها ملعب ستاد هزاع بن زايد مساء الخميس المقبل، ضمن لقاءات المرحلة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، موسكو 2018.

وكان المنتخب انتظم مساء أمس الأول في معسكره بفندق هيلتون العين، وأجرى تدريبه الأول على ستاد خليفة بن زايد، وجاء المران خفيفاً، نظراً لعودة معظم اللاعبين من مشاركة فرقهم في مباراة الجولة الثالثة من دوري الأندية الآسيوية الأبطال.

وشهد التدريب مشاركة عشرة لاعبين فقط، حيث اشتمل المران على تدريبات الإحماء المتنوعة وبعض الفقرات الأخرى، بينما تابع لاعبون آخرون التدريب من خارج الملعب، واكتفى آخرون بجلسة استشفائية بصالة الجيمانيزيوم، في الوقت الذي خضع فيه حراس المرمى الثلاثة، علي خصيف، وماجد ناصر، وخالد عيسى لتدريبات خاصة تحت إشراف المدرب حسن إسماعيل.

وبعد مباراة المنتخب الياباني ستتوجه بعثة «الأبيض» لمواجهة المنتخب الأسترالي، في مباراة الجولة السابعة يوم 28 من مارس الجارس.

ويتطلع منتخبنا الوطني لحصد كامل النقاط في مباراتي اليابان وأستراليا من أجل التأهل إلى نهائيات كأس العالم، حيث يحتل منتخبنا حالياً المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، متساوياً مع نظيره الأسترالي الذي يأتي ترتيبه في المركز الثالث، بينما يتصدر المنتخب السعودي هذه المجموعة، بعد أن جمع عشر نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب الياباني صاحب المركز الثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا