• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م

فيتل يسابق الزمن مع «فيراري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

مارانيلو (د ب أ)

يسابق سيباستيان فيتل الزمن بعد عام من الإحباط في 2016، حيث يتبقى للسائق الألماني عام واحد في عقده مع فيراري، ويأمل أن ينجح أخيراً في التتويج بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا- 1 مع الفريق الإيطالي.

وقال سيرجيو ماركيوني، رئيس فيراري، تعليقاً على التغيرات الهائلة في اللوائح وتصاميم السيارات في الموسم الجديد الذي ينطلق في 26 مارس الجاري عبر سباق جائزة أستراليا الكبرى: «موسم 2017 مملوء بالمجهول».

وأضاف: لكني أتعهد بأننا سنقاتل، لدينا الحافز، الالتزام والحماس للعودة إلى القمة.

وتأتي تصريحات ماريكوني بعد موسم محبط لفيراري في 2016، حيث كان يأمل الفريق الإيطالي أن يساهم التعاقد مع فيتيل الفائز بلقب بطولة العالم أربع مرات متتالية، من صفوف ريد بول في 2015، في عودة الفريق إلى القمة التي دأب على احتلالها في عهد السائق الألماني الاسطورة مايكل شوماخر، ولكن بعد فوزه بلقب بطولة العالم مع بينيتون في 1994 و1995 احتاج شوماخر إلى أربعة أعوام للتأقلم على الأوضاع في فيراري قبل أن يهيمن على لقب بطولة العالم خمس مرات متتالية بين عامي 2000 و2004.

وأصبح شوماخر أسطورة في مدينة مارنيلو الواقعة في شمال إيطاليا مقر فريق فيراري، ويشعر فيتل حالياً بلهيب الإرث الذي تركه مواطنه في هذه المدينة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا