• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

الموافقة على المشاركة في بطولة آسيا

ترشيح الجوكر لعضوية «عربي» البلياردو والسنوكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

قررت اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد البلياردو والسنوكر، ترشيح سلطان الجوكر لمنصب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للبليارد والسنوكر، وذلك في الانتخابات التي ستعقد على هامش اجتماع الجمعية العمومية بالقاهرة 28 أبريل المقبل.

جاء ذلك، خلال اجتماع اللجنة المؤقتة، أمس الأول في مقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، بحضور خالد آل حسين رئيس اللجنة، ومروان المرزوقي عضو اللجنة وخالد الخيلي مدير الاتحاد فيما اعتذر عن عدم الحضور أحمد هاشم عبدالله بسبب ظروف عمله.

ووافقت اللجنة على ترشيح الجوكر لحضور اجتماع الجمعية العمومية الانتخابي السادس للاتحاد العربي، ممثلاً للإمارات، ومرشحاً لخوض الانتخابات على مقعد عضوية المكتب التنفيذي.

كما وافقت اللجنة على الاستقالة المقدمة من عبيد خليفة من عمله مساعد مدرب منتخب السنوكر ورئيس للجنة المسابقات، وذلك لظروف عمله الخاصة، وقدمت له اللجنة الشكر والتقدير لجهوده وتعاونه مع الاتحاد خلال فترة عمله.

واطلعت اللجنة على نتائج اجتماع لجنة المسابقات، ووافقت على ما جاء فيه من قرارات وتوصيات، وأهمها إقامة تصفيات للاعبي السنوكر على مستوى الدولة واختيار 4 لاعبين للمشاركة في بطولة آسيا فرق وفردي 6 كرات. واطلعت اللجنة على التقريرين الإداري والمالي عن فترة عملها منذ تسلمها المهمة 7 نوفمبر الماضي، وكان من اهم أعمالها، الإشراف على المشاركة في 4 بطولات خارجية لمنتخبي البلياردو والسنوكر، وهي بطولة العالم في قطر وبطولة الخليج في البحرين وبطولتا غرب آسيا والعربية في الأردن، وما ترتب عليها من تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية التي أضيفت إلى سجل إنجازات منتخباتنا على المستوى الخليجي والعربي والإقليمي بعد الفوز بالكأس العام والمركز الأول في البطولات الثلاث.

وأشرفت اللجنة أيضا على إقامة 3 بطولات تصنيفية للبلياردو والسنوكر لتأهيل لاعبي المنتخبات للمشاركات الخارجية في البطولات الأربع الخارجية.

واطلعت اللجنة على التقرير المالي الذي اعتمد على فائض الاتحاد عام 2016 وكذلك مخصصات الهيئة للمشاركات الخارجية لبطولات 2017. وناقشت اللجنة نقل مقر الاتحاد، كما أوصت بتطوير الموقع الإلكتروني بناء على أفضل العروض المقدمة من الشركات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا