• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

9000 مشارك في النسخة الـ13

ماراثون زايد الخيري ينطلق في «سنـترال بارك» نيويورك 9 أبريل المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

مصطفى الديب (أبوظبي)

تنطلق في التاسع من أبريل المقبل، بحديقة سنترال بارك بولاية نيويورك الأميركية، منافسات النسخة 13 من ماراثون زايد الخيري، الذي يقدم ريعه لصالح مرضى الكلى.

وكشفت اللجنة العليا المنظمة للسباق عن تفاصيل الحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، مساء أمس الأول، بمقر نادي ضباط القوات المسلحة، بحضور الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة العليا، النائب الثاني لرئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، رئيس مجلس إدارة نادي ضباط القوات المسلحة، وعارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، والدكتور علي العبدولي من شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، وأحمد الكعبي رئيس الشؤون الحكومية بحلبة مرسى ياس، وأمل بوشلاخ عضو اللجنة العليا، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، ومحمد علي عامر المنسق العام للسباق.

وأعلنت اللجنة عن وصول عدد الذين سجلوا للمشاركة في الماراثون الخيري إلى 9 آلاف متسابق من مختلف الجنسيات، ومن المتوقع أن يصل العدد إلى السعة الكاملة لمضمار الحديقة مثلما يحدث كل عام.

كما أعلنت اللجنة عن اصطحاب فريق خاص من خيرة لاعبي الجو جيتسو بمختلف الأعمار لعمل استعراض خاص وسط حديقة سنترال بارك، والإعلان عن الإنجازات التي حققتها اللعبة على الصعيد العالمي، بفضل دعم الإمارات لها بشكل عام وأبوظبي بشكل خاص، ومن المقرر أن يتوجه الوفد الرسمي إلى نيويورك الأميركية في الخامس من أبريل المقبل، على أن تكون العودة في العاشر من نفس الشهر.

وتنظم اللجنة العليا برنامجاً خاصاً على مدار ثلاثة أيام للوفد الرسمي، حيث سيتم تخصيص لقاء مفتوح بين الإعلام والمشاركين صبيحة اليوم الثاني للوصول، فيما ستكون هناك زيارة خاصة لمستشفى زايد في واشنطن يوم السابع من أبريل، أما في اليوم التالي 8 أبريل، فستكون هناك زيارة خاصة لفرع نادي مانشستر سيتي بالولايات المتحدة الأميركية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا