• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  07:04    التلفزيون المصري: 235 شهيد في الهجوم الإرهابي على مسجد بسيناء    

إجراءات الوزن تبدأ اليوم

806 لاعبين في جولة «أبوظبي جراند سلام 2» لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

رسالة لندن - أمين الدوبلي

تبدأ اليوم الفعاليات الرسمية للجولة الخامسة من «أبوظبي جراند سلام» في تمام الساعة الخامسة عصراً من صالة «أكسيل أرينا»، بإجراءات الوزن التي يخضع لها كل اللاعبين واللاعبات والتي تعتبر شرطاً أساسياً لتجاوزها من أجل المشاركة في النزالات التي تنطلق غداً في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

وكانت نسبة 40% من اللاعبين قد وصلت أمس من 59 دولة مشاركة في الحدث، فيما كان قد سبقهم الآخرون، حيث يبلغ إجمالي عدد اللاعبين واللاعبات المسجلين في الجولة الخامسة 806 لاعبين.

ومن المنتظر أن يشرف الفريق التحكيمي على إجراءات الوزن، وقررت اللجنة المنظمة، بناء على الأقبال الكبير والأعداد التي فاقت التوقعات في المشاركة، أن يتم فتح باب الوزن لمدة ساعة إضافية صباح الغد، اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى التاسعة لاستيعاب كل الراغبين، وتساعد في تحديد فئة كل لاعب للمشاركة في البطولة.

وكانت النسبة الأكبر من لاعبي منتخبنا الوطني ولاعبي نادي الجزيرة، قد وصلت في الواحدة ظهر أمس الأول بتوقيت لندن، وتوافد أمس باقي اللاعبين من المنتخب وأندية النصر والعين والإمارات والوحدة، للحاق بالبطولة.

وتضم الجولة الخامسة نخبة من أفضل اللاعبين في العالم في فئة الحزام الأسود هم ألكسندر ريبيرو، وآنا سرور، وكلير فرانس ثيفينون، ومايرا ابراهاو، وفيصل الكتبي، وكورنيليا روسييه، وجابرييل رينييه، وألكسندر باير، وستيفاني هنكوين، وميسزيكو ماسيجوسكي، وتياجو برافو، وكونستانتينوس نيكولوبولوس، ولوسيو سانتوس، وريكاردو أوليفيرا، وجاكسون سانتوس، وكريغ إيوارس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا