• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

بمعنويات عالية يسودها التفاؤل

«فرسان الإرادة » يدخلون أجواء «الأولمبياد الشتوي» بالنمسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

أسامة أحمد (النمسا)

دخل منتخب الأولمبياد الخاص الإماراتي أجواء الألعاب العالمية الشتوية التي تستضيفها النمسا، حيث يسود التفاؤل بعثة «فرسان الإرادة» من أجل رسم صورة طيبة عن رياضة ذوي الإعاقة في «الأولمبياد الشتوي»، بعد أن رفع اللاعبون شعار تقديم كل ما لديهم من جهد وعرق في هذه التظاهرة العالمية.

واطمأن محمد عبدالله الجنيبي رئيس اللجنة العليا لاستضافة أبوظبي للألعاب العالمية الصيفية 2019، على بعثة منتخبنا خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه مع ماجد العصيمي مدير البعثة، حيث حث الجنيبي البعثة على عكس الصورة المشرفة لرياضة ذوي الإعاقة بالدولة التي تجد الاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة.

وكانت بعثة منتخبنا قد وصلت النمسا ظهر الثلاثاء بمعنويات عالية، حيث كان في استقبالها حمد الكعبي سفير الدولة لدى النمسا، وماجد العصيمي مدير البعثة الذي سبقها من أجل وضع الترتيبات الخاصة بمشاركة الإمارات في الحدث.

كما وجدت البعثة استقبالاً حاراً من اللجنة المنظمة لألعاب النمسا لتتجه إلى مقر إقامتها بمدينة جراز.

ويترأس البعثة محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين، والتي تضم بجانبه ماجد العصيمي مدير البعثة ونائبه عيسى مخشب، إضافة إلى الأجهزة الإدارية والفنية وممثلي أجهزة الإعلام، واللاعبين أحمد عيدروس الجيلاني، وإسماعيل عبد الرحيم الحوسني، مريم حسن جاسم الزعابي، ريم حسين مراد البلوشي في مسابقات الجري على الجليد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا