• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كأس رئيس الدولة للبولو

زيدان مع بن دري «نهائي مبكر» لأغلى البطولات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يناير 2016

رضا سليم (غنتوت)

تقترب كأس صاحب السمو، رئيس الدولة للبولو التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، بملاعبه تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، من خط النهاية بعدما دخلت في الأدوار النهائية حيث تشهد المنافسات اليوم مباراتي الدور قبل النهائي للحدث الكبير في نسخته الـ16، والذي يسدل عليه الستار بعد غدٍ الجمعة، وسط منافسة قوية من الفرق الأربعة للوصول إلى الجائزة الكبرى بعدما رصدت إدارة النادي 1.5 مليون درهم للمراكز الأولى، بالإضافة إلى سيارة مرسيدس لأفضل لاعب مواطن.

ويلتقي في أولى مباريات نصف النهائي، فريق زيدان السعودي مع بن دري في نهائي مبكر، بعدما تأهل زيدان إلى نصف النهائي مباشرة دون أن يلعب في دور الثمانية، بعدما تصدر المجموعة، بينما بن دري من أقوى الفرق التي لها باع طويل وصعد إلى النهائي في النسخة الماضية وحصل على وصافة البطولة.

ووصل زيدان السعودي للمربع بفوزه فريق مهرة 12-10، وعلى فريق الإمارات 12-11، فيما تأهل فريق بن دري بدون هزيمة بفوزه على فريق أبوظبي 9-8 وعلى غنتوت 11-10، وفي مباراة ترتيب الأوراق على فريق مهرة بنتيجة 7-5 مما يؤكد قوة اللقاء بين الفريقين اليوم.

وتعود المواجهة مجدداً بين غنتوت صاحب الأرض وشقيقه فريق أبوظبي بعدما صعد كلاهما إلى المربع الذهبي، وكلاهما لعب في المجموعة الأولى، والفائزان يصعدان مباشرة إلى المباراة النهائية والخاسران يلعبان على المركزين الثالث والرابع، وهي المباراة التي تسبق النهائي بعد غد الجمعة.

كان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى لصالح غنتوت 8-7، ونجح أبوظبي في التحول من المركز الأخير في المجموعة الأولى إلى المربع الذهبي بالفوز الذي حققه على الحبتور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا