• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الأشغال» تنظم ملتقى الشركاء الاستراتيجيين لإدارة الصيانة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يناير 2014

دبي (وام) - نظمت وزارة الأشغال العامة بمقرها في دبي أمس ملتقى الشركاء الاستراتيجيين لإدارة الصيانة بحضور المهندسة زهرة العبودي وكيلة الوزارة وعدد من المسؤولين من عدة وزارات وهيئات اتحادية ومؤسسات معنية.

وأكد المهندس فريد الكثيري مدير إدارة الصيانة بوزارة الأشغال العامة خلال الملتقى حرص الوزارة على تلبية احتياجات الشركاء والسعي نحو تعزيز التعاون المشترك من خلال التعرف على آرائهم ومقترحاتهم التطويرية لضمان تحسين الخدمات وتقديمها بالشكل الأفضل بغية تحقيق استراتيجية الحكومة الاتحادية ورؤية الإمارات في أن تكون من أفضل دول العالم بحلول عام 2021.

وأوضح أن الملتقى يهدف إلى تعزيز التعاون بين الادارة وشركائها كأحد متطلبات التميز المؤسسي عبر تعاون كافة الشركاء والعمل ضمن منظومة واحدة وذلك من منطلق حرص الادارة على توطيد شراكاتها الإستراتيجية مع الدوائر الاتحادية والمحلية .

وأكد أن إدارة الصيانة ستعمل على تحويل هذا الملتقى إلى آلية عمل مستدامة مع الشركاء ليتم عقده كل ستة أشهر لمراجعة أدائها وتعزيز التعاون والتنسيق المشترك.

وتناول الملتقى أهم محاور العلاقة التي تجمع بين إدارة الصيانة وشركائها من حيث مستوى التنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين بالإضافة إلى أهم مميزات ومعوقات هذه العلاقة ليتم التعامل معها بطرق فعالة والتعريف برؤية وأهداف الوزارة. واستعرضت المهندسة بوزارة الأشغال ميثاء النداس خلال الملتقى إنجازات الإدارة خلال عام 2013 والنظرة المستقبلية لمشاريع الوزارة والمشاريع التي تنفذها الإدارة خلال العام الحالي والتي تشمل عدداً كبيراً من المباني الأمنية والصحية والخدمية والتعليمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض