• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

كين يقود «الأسود الثلاثة» أمام ليتوانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 فبراير 2015

لندن (د ب أ)

ألمح روي هودجسون، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، بقوة إلى أن هاري كين مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي سيكون ضمن صفوف المنتخب الإنجليزي في مباراته المقبلة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة «يورو 2016»، حيث يلتقي الفريق في هذه المباراة نظيره الليتواني على ستاد «ويمبلي» العريق بالعاصمة البريطانية لندن في 27 مارس المقبل.

وسجل كين «21 عاماً» 23 هدفاً في 35 مباراة خاضها مع توتنهام في مختلف البطولات، وجذب أنظار الجميع إليه، بمن فيهم هودجسون نفسه. وقال هودجسون إلى الصحفيين، في وقت متأخر من مساء أمس الأول: «لدى كين الإمكانات التي تتطلع إليها في رأس الحربة.. يتحرك في كل من الجانبين، ولديه استعداد تام للمشاركة في بناء وصناعة اللعب، يتميز بقدرته على اختراق الدفاع واستقبال الكرات الطولية ومواجهة لاعبي الارتكاز». وأضاف: «لديه أيضا الاستعداد التام للركض إلى داخل منطقة الجزاء، يتميز بالقدرة على التعامل مع الكرات العرضية، هل يستحق مكاناً بالفريق؟ نعم بالطبع، يستحق، دفعنا بالعديد من اللاعبين الشبان في صفوف الفريق، ولهذا يستحق كين مكاناً بالفريق».

وقال هودجسون: «إنه شعر بالسعادة أيضاً عندما رأى شخصاً ينال المكافأة على عمله الأخلاقي». وأوضح: «شعرت بالسعادة لنا وللاعب نفسه، لأنه يبدو كنوع من اللاعبين يجتهد في عمله من أجل تحقيق النجاح.. إذا كان بإمكانك نيل النجومية، مثل هذا اللاعب في توتنهام، فإنك تعمل على خير ما يرام». ويتصدر المنتخب الإنجليزي حالياً المجموعة الخامسة بتصفيات يورو 2016، حيث حقق الفريق الفوز في جميع المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن ضمن هذه المجموعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا