• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان     

«الكاف» متهم بظلم لاعبي المغرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 فبراير 2015

بيرن (رويترز)

قال الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين أمس: «إن لاعبي المغرب دفعوا الثمن ظلماً بعد تجريد بلدهم من حق استضافة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم. وتم حرمان المغرب من المشاركة في النسختين التاليتين لكأس الأمم بالإضافة للبطولة التي اختتمت في وقت سابق هذا الأسبوع، بعد أن رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم طلباً بتأجيلها من موعدها المعتاد في يناير وفبراير، بسبب مخاوف من انتشار فيروس الإيبولا. ونقلت البطولة إلى غينيا الاستوائية بدلاً من المغرب.

وقالت الإدارة الأفريقية بالاتحاد الدولي للاعبين المحترفين في بيان: «إنها شعرت بالدهشة من أن العقوبات التي وقعها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وجهت في الأساس وبشكل مباشر للاعبين».

وأضافت: «حرمان بلد من إمكانية اللعب في كأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات متتالية هو تضحية بجيل كامل من اللاعبين، لماذا يتم ظلم اللاعبين بهذه الطريقة؟».

وتم أيضا فرض غرامة مالية على الاتحاد المغربي لكرة القدم قدرها مليون دولار، وأمره الاتحاد الأفريقي بدفع ثمانية ملايين يورو (9.1 مليون دولار)، بسبب الأضرار التي سببها له وللرعاة. وفي وقت سابق هذا الأسبوع رفض الاتحاد المغربي لكرة القدم هذه العقوبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا