• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

يوفنتوس وروما يتربصان بأهل القاع

نابولي يتحدى باليرمو بطموح «الوصافة» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 فبراير 2015

روما (د ب أ)

يواجه نابولي، الذي يسعى للقفز إلى المركز الثاني لضمان التأهل المباشر لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، مهمة صعبة حين يحل ضيفاً اليوم على باليرمو الذي خسر مباراة واحدة فقط في 11 مباراة خاضها على ملعبه هذا الموسم، في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقد يعاني يوفنتوس وروما من غياب مهاجميهما الأساسيين ولكنهما يحظيان الآن بدعم ومساندة اثنين من المواهب الشابة الرائعة التي ساعدت الفريقين على تحقيق الفوز في مباراتيهما بالمرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم مطلع هذا الأسبوع.

ويفتقد يوفنتوس حامل اللقب جهود مهاجمه الأساسي الأرجنتيني كارلوس تيفيز بسبب الإيقاف وذلك في المباراة التي يحل فيها ضيفا على تشيزينا غداً، ولكن ألفارو موراتا يبدو مؤهلا بشكل كبير ليحل مكان تيفيز في قيادة هجوم الفريق.

ويتصدر تيفيز قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد 14 هدفا ويرجح أن يكون الإسباني موراتا هو البديل المناسب له في هذه المباراة لاسيما وأن موراتا صنع لتيفيز الهدف الأول في مباراة الفريق أمام ميلان يوم السبت الماضي، كما سجل موراتا بنفسه الهدف الثالث في المباراة نفسها ليفوز يوفنتوس 3-1 ويرفع رصيده إلى 53 نقطة من 22 مباراة فيما يحتل روما المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 46 نقطة.

وقال موراتا «22 عاما»، في تصريحات إلى شبكة «سكاي سبورت» التلفزيونية: «أعمل على تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.. إذا واصلت العمل هكذا، يمكنني أن أتحسن كثيراً، أشعر بأنني جزء من هذا الفريق ومن هذه المجموعة». وسجل موراتا خمسة أهداف في 17 مباراة خاضها مع الفريق وسطع نجم اللاعب بشكل يفوق مواطنه فيرناندو يورنتي الذي ينتظر أن يشاركه في قيادة هجوم الفريق خلال المباراة غداً. وكانت صفقة موراتا هي الأكبر قيمة من بين الصفقات التي أبرمها يوفنتوس هذا الموسم حيث ضم اللاعب من ريال مدريد الأسباني مقابل 22 مليون يورو (9,24 مليون دولار) ولكنه قد يعود إلى الريال بنهاية الموسم الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا